بنااااات بسالكم مين تعاملت مع هذا الموقع لانه عجبني مدعم بالعربي ؟
كيف جوده الاشياء الموجوده فيها بشكل عام وبالاخص الشنط والساعات ؟
قرات مرة وحده تقول عن موقع صيني على حسسب البائع طيب انا كيف اعرف انه كويس شفت جمله في الموقع ردود الفعل 93% ايش تعني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شئ ثاني حابه اشتري من الموقع ايش المطلوب مني اولا !وثاني شي افتح حساب في أي بنك ولا لازم بنك معين وبطاقه اسمع عنها الباي بال بس ما اعرف كيف اجيبها
انا ابغى اصي تاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااجرة ساعدوني الله يرزقكم جميعا فايش تنصحوني اشتري من لموقع واعرض على مدرسات وصحباتي ولا اسوي حساب في الانستغرا م واعرضها ولا كيف ابدا احتسبوها لوجه الله يابنات وياتاجرات الله يوسع عليكم انا حابه ابدا بمبلغ بسيط عندي هو 1300

واذا الموقع ماهو جيد انصحوني بمواقع اخرى بس معلومه انا ما اعرف انجليزي كثير !!!
سؤال اخير ليش الكل طايح بالصيني بس لانه رخيص بس !طيب مافي مواقع تركيه او اي بلد ثاني جيده وسعرها حلو شاركونا احبابي الموضوع راح يفيد الكل
الله ييسر امرك
ماعندي خبرة
اهلا عزيزتي

هالموقع اشتري منه فساتين واتعامل مع بائع واحد فقط لاني صرت ضامنته

بالنسبة للشنط والساعات ماعمري جربت .. عموما النسبة تعتبر مهمه ولكن مو الضمان الوحيد

بالنسبة للدفع هم مايقبلون الباي بال.. اطلب منه بالفيزا
عندي حساب ببنك البلاد ومعي بطاقه مداد طلعتها من البنك خلال اقل من اسبوع
وزيها بطاقه التسوق الالكتروني من الراجحي

عموما تقدري ترجعي لموضوعي تجارة الفساتين في شرح عن هالموقع وكيف تشترين منه

موفقه

اقتباس مشاركة  (الماسة زهرية)
بنااااات بسالكم مين تعاملت مع هذا الموقع لانه عجبني مدعم بالعربي ؟

روعة وفيه لقطات رخيصة وحلوة

كيف جوده الاشياء الموجوده فيها بشكل عام وبالاخص الشنط والساعات ؟

الشنط رووعة وخامتها حلوه واصلا لو لقيتي الشنطه بتشوفين تقييم الناس للشنطة وش يقولون عنها فاذا شفتيهم يمدحونها فتوكلي على الله اذا كان التاجر تقييمه مرتفع بس الساعات ماجربتها

قرات مرة وحده تقول عن موقع صيني على حسسب البائع طيب انا كيف اعرف انه كويس شفت جمله في الموقع ردود الفعل 93% ايش تعني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

طبعا الكل يشتري من البائع واي وحده تشتري منه تعطيه تقييم من 100 فمجموع التقييم يكون واضح بجانب اسمه
فاذا كان تقييمه مثلا 93 معناها فيه ناس شروا منه وعطوه تقييم اقل من 100 بكثير اتمنى فهمتي

شئ ثاني حابه اشتري من الموقع ايش المطلوب مني اولا !وثاني شي افتح حساب في أي بنك ولا لازم بنك معين وبطاقه اسمع عنها الباي بال بس ما اعرف كيف اجيبها

الموقع يحتاج منك امرين : 1- بطافة فيزا من اي بنك مايهم اهم شئ تكون فيها رصيد ومفعلة
2- عنوان بريد في بلدك والبريد ب 100 ريال تفتحين لك حساب في اقرب مكتب بريد في مدينتك
والباي بال هذا موقع فكرته انه يضمن لك حقك اذا خصم مبلغ من بطاقتك وكانت البضاعة مو نفسها او ضاعت البضاعة او او ففي هالحاله ترفعين شكوى لباي بال وهم يرجعون لك الفلوس
بس هذا الموقع مايتعامل بالباي بال لأنه هو نفسه يضمن حق المشترين من دون باي بال
انا كنت شاريه بضاعة من الموقع ولاشحنوها لي وجلست منتظرة 7 شهور فرفعت قضية ضدهم في الموقع نفسه وفعلا رجعوا لي فلوسي مباشرة
فلاتخافين الموقع مضمووون للغاية بس اهم شئ اختاري التاجر الممتاز وتوكلي على رب العالمين

انا ابغى اصي تاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااجرة ساعدوني الله يرزقكم جميعا فايش تنصحوني اشتري من لموقع واعرض على مدرسات وصحباتي ولا اسوي حساب في الانستغرا م واعرضها ولا كيف ابدا احتسبوها لوجه الله يابنات وياتاجرات الله يوسع عليكم انا حابه ابدا بمبلغ بسيط عندي هو 1300

المبلغ اللي معك يجيب بضاعة حلوه بس مو كثيره وفي هالحاله لازم تصرفين بضاعتك زين اذا وصلت ( عن طريق صاحباتك وجماعتك وافتحي حساب في انستقرام وصوري البضاعة زين )علشان يجي من وراه ربح وتشترين بضاعة ثانية وثالثة -- في البداية بتتعبين شوي بس في الاخير بتتيسر أمورك باذن الله

واذا الموقع ماهو جيد انصحوني بمواقع اخرى بس معلومه انا ما اعرف انجليزي كثير !!!

الموقع حلو للمبتدئات وفيه مواقع ثانية مثل
http://www.top-dresses.com/

http://ar.aliexpress.com/

سؤال اخير ليش الكل طايح بالصيني بس لانه رخيص بس !طيب مافي مواقع تركيه او اي بلد ثاني جيده وسعرها حلو شاركونا احبابي الموضوع راح يفيد الكل
أجبت على أسئلتك في نفس الرد فوق

الصيني ياحبيبتي الان اصبحت بضاعة تنافس البضاعات الأوربية في جودة الصناعة بل اغلب الماركات العالمية تروح تفصل موديلادتها في الصين
بس بشرط تشترين من هناك مباشرة مو من هنا لأن اللي يجينا هنا اغلبه صناعة رديئة

والله يوفقك ياقمر ويسهل أمرك

حطمنا جليد الأسعااااااااار

في مهرجان شتاء 2015

للبلايز والفساتين والحقائب وملابس الاطفال والاكسسوارات
مع متجر سر النعومة شعارنا

( تميزي معنا )

حسابنا في انسغرام :

secret_softness

أو جوال المتجر واتس أب أو تلقرام : 0508430045

على هذا الرابط ( اذا مافتح انسخيه وضعيه في أعلى الصفحة ) :

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=4192424