ودي اضحك واعيش
ودي اضحك واعيش
اختي فيه دعاء ل ابن باز الله يرحمه يقول اذا كنز الناس الذهب والفضه فانت اكنز هذا الدعاء | اللهم اني اسألك الثبات في الامر والعزيمه على الرشد واسألك شكر نعمتك وحسن عبادتك واسألك قلبا سليما ولسانا صادق واسألك من خير ماتعلم واعوذ بك من شر ماتعلم واستغفرك لما تعلم| هذا الدعاء يقال قبل السلام من الصلاه وهو دعاء شامل يعينك الله ويثبتك والله ييسر لنا ويثبتنا
اميرته
اميرته
الله يثبتنا على طريق الهداية ويزيدنا إيمانا صالحا

شوفي اختي انا مو داعية ولا اقولك اني متدينة كاملة

بس الحمدالله لي كم سنة جاهدت نفسي للتقرب لله والإجتهاد بالعبادات

انتي تقدرين تحكمين نفسك وتنظمين وقتك مابين اشغالك واسرتك وعبادتك

اهم شئ المحافظة على الصلوات الفريضة في وقتها وتأدية السنن الرواتب معها

وبعد كل فريضة احرصي على قراءة لو صفحتين من القرآن الكريم ولاتنسين صلاة

الوتر ركعتين في جوف الليل مع قراءة قرآن والدعاء وهذا سبحان الله يريحك ويزيدك ثبات

احرصي على صيام النوافل اذا ظروفك تسمح لك الأثنين والخميس والايام البيض من كل شهر

ابتعدي عن مجالس الغيبة والنميمة قدر المستطاع واحرصي على صلة الرحم والعفو والتسامح

واهم شئ صفاء القلب والسريرة متى ماصلحت هالمضغة صلح حالك كله وتيسرت امورك ياخيتي
ودي اضحك واعيش
ودي اضحك واعيش
على فكره اذكار الصباح بعد صلاة الفجر واذكار المساء بعد صلاة العصر وهذا افضل وانفع الله يهدانا جميعا ويكفينا شر انفسنا
شمس X قمر
شمس X قمر
كل ماكنتي فااضيه اقرئي القران
والاستغفار والنوافل والصلاوات في وقتها
عودي نفسسكك بعدين تتعودين يكون عندكك شى اساسي
وماترتاحين الين اتسسوين كل شى بوقته
اقرئي البقره كامله اهم شى كل ثلاث ايام تاخذين بركتها
وقولي سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر كثييير
تترتب امورك بسورة البقره والباقيات الصالحات
anor
anor
انا مو متدينة بس جدولي رتبتة انا واحاول امشي علية والحمدلله مرتاحة منة 

شوفي اصحى اوضي اصلي الفجر وكثير اسهر لين اصلي الفجر بما انى فاضية وعاطله لانى اخاف ماسمع المنبة بعد الصلاة استغفر 33واسبح 33واقراء اذكاري واية الكرسي وانام  الظهر نفس الشي اصلي واستغفر33واسبح33 واقراء اية الكرسي  والعصر بعد نفس ما اسوى الظهر المغرب اصلي واستغفر واسبح واقراء اذكاري والمعوذات واية الكرسي والعشاء نفس العصر والظهر بس استغفر واسبح واقراء اية الكرسي  قبل انام اقراء اذكاري 
كل يوم حطى لك كم وجة من القران تقرينة انا كنت اقراء بعد كل صلاة وجهين 
بحازل ارجع للقراءة احس انى بديل اهمل الشئ ذا واتكاسل بس الاشياء الثانية الحمد لله مواضبة عليهن 
اهم شي النية والعزيمة