عبـيـر 2011
عبـيـر 2011
السندريلا الهادئة

مشكوره اختي ع الرد
لكن كيف اطلب السرير لمن اركب الطيارة أو لمن احجز ارتب لهالشي ؟
ساميه بأخلاقي
ساميه بأخلاقي
ينفع كرسي السياره او تدخلين على موقع الخطوط اللي انتي حاجزتها بالنت وتختارين مكانكم اهم شي مايكون قدامك مقاعد مثلا تحجزين عند المقاعد اللي يكون قدامها حاجز او جدار لان المسافه بتكون واسعه ويثبتون سرير للطفل
ساميه بأخلاقي
ساميه بأخلاقي
والسرير يجيبونه لك اذا اقلعت الطياره او تذكرينهم فيه
عبـيـر 2011
عبـيـر 2011
سامية بأخلاقي

الف الف شكر ماقصرتي

سألت ولد عمتي يشتغل في الخطوط وقال ايوه سرير صغير لكن يطلب اثناء الحجز ويزيدون قيمة التذكرة 10%
وقال لي خلاص اذا بسافر اكلمه عشان يضبط حجزي

والمقعد بخليه لولدي ابو سنة ونص عشان يثبتونه بالكرسي وينربط ويفكني شره
الله يصلحه من النوع اللي مايجلس
00فوفه00
00فوفه00
الله يكون بعونك انتي مثل حالتي جبت عيالي ورى بعض بنتي كان عمرها سنه وثلاث شهور لمن ولدت ولدي والحين الحمدلله  الصغير عمر سنتين كبرو شوي ومسالت العبايه عايدي كثير اشوفهم عليهم عبايه سودا وحجاب ملون ونقاب
ومن ناحية الاكل والشرب كل شي متوفر هنا بس جيبي التمر والقهوه والهيل وبهراتك الخاصه  واذا تبين تجيلين كمون و حبه سوداء والاشياء الي زي كذا  وفناجيل قهوه وترامس وبيالات  وحليب رونا لك وموموجود حسب ماسمعت فيه حليب اسمه ابتاميل موجود في السعوديه وهنا  
وملابس لك خوذي لبسين للطلعه وملابس البيت اكثر وجاكيت لك والجاكيت تلبسينه فوق العبايه افضل
والحليب السايل ايه متوفر وطعمه حلو زي الي عندنا في الرياض اتكلم عن الطازج طبعاً
وبالنسبه للعبايه اول ماتوصلين عايدي انا وصلت لبيتي بعبايتي الراس السوداء والحمدلله عايدي 
وعيالك وقت ماتجين برد لبسيهم زين واذا حسو حر في الطياره يشلون الجكيتات بس الطياره والمطار باردين حتى في الصيف