بإذن الله رح افتح متجر على النت وعندي استفسار

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم:heart:

أخواتي الحبيبات عندي سؤال والله محيرني الله يفرج على اللي ترد علي :crap::crap::crap:

أنا حابه أبدا بزنس من بيتي وفكرت افتح متجر على النت بس سؤالي كيف أتعامل مع الشركات الصينيه اللي تجيب لي البضاعة يعني هل هي ترسل لي البضاعه وتكون معي وانا اصورها وانزلها فالمتجر ولا ترسل لي الصور وعند طلب الزبونة ترسل البضاعة؟؟

وماهي افضل الشركات الصينية؟؟

ياليت اللي عندهم متاجر ولهم خبرة في هذا المجال يفيدوني ولهم مني خالص الدعوات

***من فرج عن مسلم فرج الله عليه كربة من كرب يوم القيامة***
8
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام البروفيسور احمد
انا بفيدك على اللي اعرف عزيزتي اولا ربي يوفقك ثانيا انا اعرف وحده سيدة اعمال إماراتية تشتغل مع المصانع الصينية حق الأزياء و الأحذية الخ فالطريقة تكون عشان توطيد العلاقة انتي اللي لازم تراسلين المصانع او الشركات بالبضاعه اللي تختريها وهم راح يعرضوا عليك الأنواع سواء كانت درجة أولى او درجة ثانية ع حسب تتفقي معهم و تحطين الصور بمتجرك بحيث اذا طلب الزبون تراسليهم فقط بالألوان و المقاسات الخ وهم يكاد والطلب و يرسلونه هذه وحده من الطرق اللي اعرفها فوضحي انتي طلبك حتى اقدر أفيدك اكثر
الحلم الاحمر
الحلم الاحمر
مشكورة أختي الله يعطيك العافية على الرد الوافي

يعني بعد ما اتفق مع الشركة رح ترسل لي الصور؟؟؟؟

وهل التواصل مع هذي الشركات يكون عن طريق الايميل؟؟

واعذريني على الاطاله**
ام البروفيسور احمد
مشكورة أختي الله يعطيك العافية على الرد الوافي يعني بعد ما اتفق مع الشركة رح ترسل لي الصور؟؟؟؟ وهل التواصل مع هذي الشركات يكون عن طريق الايميل؟؟ واعذريني على الاطاله**
مشكورة أختي الله يعطيك العافية على الرد الوافي يعني بعد ما اتفق مع الشركة رح ترسل لي الصور؟؟؟؟ ...
يعافيك يا قلبي عادي اسئلي
أكيد بعد الاتفاق مع الشركة المختصة و تحديد طلبك بيرسلولك الكتالوج بس خلي عملك مع المصانع افضل أرخص بالنسبة للتواصل طبعا لازم تأكدي عن طريق ايميلك عشان تكون مراسلتهم من جدية
الحلم الاحمر
الحلم الاحمر
يعافيك يا قلبي عادي اسئلي أكيد بعد الاتفاق مع الشركة المختصة و تحديد طلبك بيرسلولك الكتالوج بس خلي عملك مع المصانع افضل أرخص بالنسبة للتواصل طبعا لازم تأكدي عن طريق ايميلك عشان تكون مراسلتهم من جدية
يعافيك يا قلبي عادي اسئلي أكيد بعد الاتفاق مع الشركة المختصة و تحديد طلبك بيرسلولك الكتالوج بس...
الله يسعدك ويوفقك على صبرك علي ويفرج همومك..

وباقي علي اللحين ادور مصنع موثوق الله يكتب لنا اللي فيه الخير وييسر لنا أمورنا..
متجر هاجر
متجر هاجر
ما سبق وتعاملت معهم