الاستشارية نوال السناني رائعة

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته    
موضوعي هذا  شكررررر وتقدير للدكتورة بنت بلدي نوال السناني 
 انصح كل وحدة حامل ولديها القدرة المادية وتحمل انتظار المواعيد ان تتجه الى هذه الدكتورة 
بفضل الله ثم الدكتورة نوال تمت ولادتي بمولودتي طبيعي على الرغم ان ولادتي الاول في ولدي كانت قيصري  
وكان كل الدكتورات اللي راجعتهم يقولون قيصري  فحجزت لي موعد عند نوال وفسهلت لي الموضوع وقالت حطي في بالك تولدين طبيعي    تولدين طبيعي عبارتها هذي شجعتني كثيرررررر   فسبحان الله خلصت التاسع واخذت اسبوعين زيادة  ماكان فيه اي موشر للولادة   فراجعت الدكتورة قفالت خلاص عملية فكانت المراجعة يوم السبت ولاثنين العملية تاثرت وبكيييييت فقلت الخيرة فيما ختاره الله فسبحان الله يوم الاحد صليت الفجر الا فيه وجع ومغص شووي يزيدددد عرفت انه طلق جلست في البيت الي ان خلاص صرت ماعاد اتحمممل ورحت المستشفى  ونادووا لي الدكتورة نوال فباشرتني في الولادة وكانت ميسرررة بفضل الله ثم بفضل هذي الانسانه  كلمة رائعة قليلة جدددا فهي متدينة ومتحجبه وتشكرررر على حجابها واحتشامها وانا افتخر انها سعودية  وخياطتها جداااا رائعة صح شوي تكون مشدودة لكن نتائجها رهيييبه 
مهم شكررت لا اوفيها حقها فاتمنى لها التوفيق في الدنيا والجنة في الاخرة 
7
835

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

المستبدة*
المستبدة*
الحمدلله على سلامتك وسلامه المولود ومبروك ماجبتي 

حبيبتي باي مستشفى وكم كلفك وكم يوم جلستي عندهم ؟؟
عالم حواءk
عالم حواءk
انا كنت اراجع عندها لمن كانت في مستشفى الجامعه جدا خلووووووووووقه
ام ولد الديرة
ام ولد الديرة
هلا يالغالية
مستشفى بخش مرررة رائع ونظيف الممرضات قمة في الاخلاق والذوق
تفاجت في بعض الاخوات يسبوا في المستشفى ويقولوا مايعطون بنج بالعكس انا مجربه يعطون كمام ومخدر كانك نايمههه وقت الخياطة حطت لي الدكتورة بنج مموضعي ماحسيت بشي كانت تكلفة الولادة ١٠٨٠٠
ام ولد الديرة
ام ولد الديرة
ولدت خمس العصرً وخرجت ست المغرب من اليوم الثاني
المستبدة*
المستبدة*
شكرا لك على تجاوبك وجزاك ربي خير 

بس السعر مبالغ فيه حرام االمفروض يومين