ابغى علاج للحبوب الحمرا والاثار عن الخد

الاستفسارات الجماليه

السلام عليكم

بنااات انا تعبببببت من الحبوب الحمراااا في الخد الايمين لها 4 سنوات تروح وترجع والمشكله حبوب صغيره حمراااء وواضحه جداً واخر مره طلعت حبه كبيره حمرااً وبقى اثرها واضح :09:

كبيره جدا وش اسوي جربت مقشر بيجانورم على الخد مافاد جربت مقشر ثاني مافاد صوابين الدنيا استخدمتها مافاد المشكله تعديت مرحله الشباب كان اقول منها

والحل تكفون تتوقعون تقشير الاحماض يفيد....؟

اي شي تكفون والله شاهد ادعيلها بالسجود ي تعطيني حل لها كريم مقشر اي شي يشيل هالحمااار شكله كأنه مثل الحساسيه وشي تحت الجلد وشي فوقه

شكرا لكم
بإنتظاركم
3
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام تالين المطيري
ام تالين المطيري
رفع
دهاء أنثى
دهاء أنثى
حبيبتي اول شي لازم تعالجي الحبوب اذا كان عندك حب شباب ب حبوب رواكتان بس هاذي الحبوب قوية لازم تروحي دكتورة بشرة و هيا تشوف الي يناسبك بعد ما تعالجي الحبوب تصيري تستخدمي كريمات توحيد لون البشري عشان الآثار تروح و انا كنت اعاني من حب الشباب بس الحمدلله تعالجت على يد دكتورة إيمان الشافعي ب مستوصف السلام أسعارها معقوله جدا وصفتلي حبوب راوكتان و سوتلي تقشير ازرق و الحمدلله الحبوب ما عاد صارت تطلع و بعدين رحت عيد كلينك و اعطاني كريمات فيتشي و هيا كريمات فرنسية جدا ممتازه وحدت لي لون البشرة ب نسبه 60 ب الميه و نصيحتي لا تستخدمي شي من راسك لانه والله يعدم البشرة 
عشقت بدوي!
عشقت بدوي!
حبيبتي اول شي لازم تعالجي الحبوب اذا كان عندك حب شباب ب حبوب رواكتان بس هاذي الحبوب قوية لازم تروحي دكتورة بشرة و هيا تشوف الي يناسبك بعد ما تعالجي الحبوب تصيري تستخدمي كريمات توحيد لون البشري عشان الآثار تروح و انا كنت اعاني من حب الشباب بس الحمدلله تعالجت على يد دكتورة إيمان الشافعي ب مستوصف السلام أسعارها معقوله جدا وصفتلي حبوب راوكتان و سوتلي تقشير ازرق و الحمدلله الحبوب ما عاد صارت تطلع و بعدين رحت عيد كلينك و اعطاني كريمات فيتشي و هيا كريمات فرنسية جدا ممتازه وحدت لي لون البشرة ب نسبه 60 ب الميه و نصيحتي لا تستخدمي شي من راسك لانه والله يعدم البشرة 
حبيبتي اول شي لازم تعالجي الحبوب اذا كان عندك حب شباب ب حبوب رواكتان بس هاذي الحبوب قوية لازم...
جزاك الله خيررر شكرا لك

لكن الب الي فيني مو حب شباب ولافيها رؤس بيضاء ولاشي بس الخد الايمن احمررر تخت الجلد وحبه فوق الجلد جداً متعبه وشكله مو حلو