انا رديت ^_^

اول شي خذت من توته الحلوه دخون وعطور صراااااااااحه ماشاءالله عليها ماعليها كلام فديتها يهبلووووووووووو وووووووووون عطوراتها ودخونها .

وخذت دهن عود يجننننننننننننن ننننننننننننننن ننننننننننننننن ننننننننننننننن نننننننننننن ويخبللللللللللل للللللللللللللل للللللللللللللل للللللل وريحته روووووووووووووو ووووووووووووعه من عند الحلوه روح العطور وكل حد يسالني عنه .. وخذت من عندها معطرات الشعر ومسك الجسم ودخون روح العطور روووووووووووووو وووعه ماشاءالله عليها .

ومن عند امنيتي خذت الكحل الاسووووووووود الفححححححححححمم مممممممممم ماعليه كلام وانا متكلمه عنه من قبل يجننننننننننننن ننننننننننننننن نننننننننننننن وماستعمله وايد عسبت مايخلص خخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخ (:

ومن عند شوشو بعد خذت عطووووووووووور رهيبه وريحتهن اتم روووووووووووعه يعني .

وجربت كريم امثال للتبييض حلووووووووووووو واااااااااااااا ااااااااااااايد وصفى ويهي وبيضه واااااااااااااا ااااااااايد حتى غيرت البودره اللي كنت استعملها قبل لانها صارت ماتناسبني وقمت استخدم بودره افتح ومرات ماستخدم لانه ويهي حلو واااااااااااااا اااايد بدون الميك اب ماشاءالله عليه ^_^

وخذت مقص الحف بالفتله من انا العسل كله وخذت الحنا البيضا للجسم وصابونة التبييض العجيبه صدق انها عجيبه وتبيض حيييييييييييييي يييييل .

والسموووووووووو ووووووووووووووو ووووووووووووووو وحه منكن حبايبي لو نسيت حد ^_^
[IMG] [/IMG]
وانا جربت لشعري زيت رتاج تاج الهندي يجننن
بالنسبة لي جربته ومستمرة علية هذي رابع قارورة من التطورات اللي لاحظتها
1- طووول بسررعة
2-التقصف مرررة خف
3- نعومة وطراوة في الشعر
4-لمممعة تجنن
5-نبت شعر جديد
6- التساااقط والله خف كثييير عن اول
الصراحة الزيت خرررراااااااااا ااااااااااااااا اافة

وانصحكم يابنات جربوة

وناويه اخذ صواني الكيك من الاخت سبيشال
ياليت اللي اخذها يفيدنا ينصحنا او لا ايش مميزاتها وايش عيوبها
بصراحه انا مابعد جربت اشتري من احد
وان شاء الله منكم نستفيد
الدعاء المستجاب

ياودود ياذا العرش المجيد يافعال لما تريد اسالك بعزك الذي لايرام وملكك الذي لايضام ونورك الذي ملىء اركان عرشك

( الدعاء المطلوب)
يامغيث اغثني يامغيث اغثني يامغيث اغثني
اقتباس مشاركة  (ورده القصيم)
انا جربت خلطه السودو والفكس وزيت الوز روعه صراحه للبشره واتنظف الوجه من الحبوب ماشاء الله
بنات من وين هالخلطة او بالأحرى مين اللي بيعها في القسم ؟؟

ردو بليز
اقتراح لفتح قسم خاص للاكلات الشعبيه ارجو الدخول
http://m.forum.hawaaworld.com/showth...7#post83141637

ادعوا لابني بالشفاء
السلام عليكم

هلا بالغاليات على قلبي

وانا بعد اشتريت من الاخت العزيزة فتون الامارات بخور روعة وكان صدق روووووعة وكل اللي شمه كان يقولي انه رووووووووووعة وبعد كريم الجسم المعطر حلوين المشم وهو واااااااااااايد حلو وبعد معطر الفراش بعد كان روووووووعة وايد حلو

اختكم في الله

ام ناصر

الساعة الآن 02:32 .