كيآآآآآن
كيآآآآآن
رجيم البروتين أختي استخدمته صح ينحف كثير بس اذ تركتيه ترجعين نفس قبل او اكثر فنصيحه سوي رجيم واهم شئ الرياضه ثم الرياضه ثم الرياضه وحاولي يكون عشاك زبادي مع عصير ليمونه كامله او تعشي بس خفيف والله انصحك وأنا دبه وعارفه ان الرجيم صعب بس احنا اللي جنينا على انفسنا نسينا نفسنا واكل اكل لحد مانتفخنا لمتى بنظل على هالحال لازم لازم ننحف اول شئ صحه بالبدن ونلبس اللي نبيه بكل ثقه والله لو نكشخ واحنا دببه مستحيل يكون حلو علينا اما النحيفات لو يلبسن لبس بسيط مرتب يطلع جنان يعني اهنيه الجسم هو اللي يخلي كشخه او لاء
وانا حاليآ امشي على تخفيف واشرب شاي جامو ورياضه لحد مااتاقلم على قلت الأكل ثم ابداء بالتمر والحليب والله يعيني عليه
الحب دائم
الحب دائم
يا اختي انتي عارفه المشكله وين وعارفه كمان الحل وين
انتي لازم يكون عندك اراده عشان تقدري توصلي لهدفك
وكمان اكل مش طاير قديش سار النا من سنه واحنا بناكل
وشو ستفدنا غير شحوم وكرهنا لنفسنا ولناس لي حولينا
يعني من دون ما نحكي كتير عندك طريقين وانتي اختاري
والله يوفقك وتوصلي لهدفك
00امل00
00امل00
عفوا تصحيح الرجيم لغلا الاشواق

فطور 2 بيض مسلوق
غدا صدر دجاجه مشوي
عشا 2 بيض مسلوق
بين الوجبات صحن سلطه كبير
3 لتر مويه باليوم
مشي ساعه

الحمدلله والمنه وصلت لوزني اللي احلم فيه وازيد وانقص 3 كيلو وارجعهم بسرعه ويساعدني على تثبيت الوزن على طول بذرة الكتان اطحنها واشرب وراها مويه تسد النفس خاصه بالليل ولها فوايد كثير واعتمد البس ملابس ماسكه علشان احس بنفسي اذا زاد الوزن
$$شيهانة الخير$$
$$شيهانة الخير$$
بالتوفيق
صدممه !!
صدممه !!
،،

ولو اني ضعيفة وابي امتن بس نصيحتي

حسب اللي اتابعة في برامج الدكاتره وتخفيف الوزن سنين ، لو تبين تضعفين ، الريجيم غلط غلط غلط !!

نظام الحرمآن عشآن تضعفين انتبهي منه

انتي لازم تغيرين نوعية اكلك للابد ، ككل شئ له علاقة بالوجبات السريعة والاكل الضار انسيييه تماما

خلي نظامك كله خضروات وفواكه ، وغيري طريقة طبخك ، الشئ المقلي اطبخيه في الفرن ، التزمي بالخبز الاسمر

بالاكل الصحي مو بس بتضعفين ، كل شئ فييك بيتغير ، الجسم والعقل غير الفوائد الكبيره

بس نظام الحرمآن ، بتضعفين ، وبترجع حليمة لعآداتها القديمة (: