soso4

soso4 @soso4

عضوة فعالة

هل يمكن عمل الدونات قبل بيوم من تقديمها؟؟؟؟؟؟

اطباق عالم حواء

مرحبا بنات انا عندي عزيمة ان شاء الله يوم الثلاثاء وحابة اعمل من ضمن الاطباق دونات
طبعا مفكرة اعملها قبل بيوم واقليها وادهنها شوكولاتة واحطها بالتلاجة لليوم الثاني
شو رأيكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هل بيكون طعمها زاكي وطيب
مين جربت تعملها قبل بيوم تجاوبني بأسرع وقت لو سمحتو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
20
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اصايل اصيلها
اصايل اصيلها
والله ماجربت بس اذكر وحده كانت منزله طريقه دونات روعه وتقول انها تعمل عجينتها من الليل ومن بكره تخبزها
soso4
soso4
رففففففففففففففع
soso4
soso4
والله ماجربت بس اذكر وحده كانت منزله طريقه دونات روعه وتقول انها تعمل عجينتها من الليل ومن بكره تخبزها
والله ماجربت بس اذكر وحده كانت منزله طريقه دونات روعه وتقول انها تعمل عجينتها من الليل ومن بكره...
شككككرا ع الاجابة الله يجزاك الخير
لين يح
لين يح
سويها واعجنيها واقليها ولما تبرد حطيها بعلبه بالفريزر بس لا تحطي عليها شيرة او نستله اوشوكليت الا بعد ماتطلعيها من الفريز يعني عند التقديم
عمليات التجميل
عمليات التجميل
سويها واعجنيها واقليها ولما تبرد حطيها بعلبه بالفريزر بس لا تحطي عليها شيرة او نستله اوشوكليت الا بعد ماتطلعيها من الفريز يعني عند التقديم
سويها واعجنيها واقليها ولما تبرد حطيها بعلبه بالفريزر بس لا تحطي عليها شيرة او نستله اوشوكليت الا...
انا مرة عملتها --وزادت عجينة وعالثلاجة وثاني يوم فردت وقليت وكانت واااو مثل الطازه---بس ماعندي علم على خبزها قبل بليله-اعتقد ماتتاثر اهم شئ تغلفيها عشان ماتمسك ريحة الثلاجة وموفقة