ام سعد~~

ام سعد~~ @am_saad_77

عضوة جديدة

(التعليمي والإداري ) ممكن احد يرد علي

الوظائف النسائية, جدارة, طاقات, حافز, تمهير

بنات مين تعرف إلي طالبه إداري ممكن تعين في المدارس او تعين في اي وزارات اخرى؟ لأن وحده قريبتي حطت خيار إداري وجاتها وظيفه مساعده إدارية في مدرسة ماشاء الله ربي يبارك لها ، بس لما سألت موظفين الخدمة المدنية القسم النسائي والقسم الرجالي قالوا الدفعه السابقه جاهم أمر ملكي بتعينهم في التعليم إداريات ،،،،ربي يرزقنا من واسع فضله ...مين عندها معلومات بهذا الخصوص انا خريجة علم إجتماع ،،،جزاكم الله خير...

10
934

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

queen2020
queen2020
اللي اعرفه ان خريجة البكالوريوس لو قدمت اداري يعينونها مساعد اداري بالمدارس
ام سعد~~
ام سعد~~
يارب يا اختي الفاضلة ،،ان شاء الله يكون في المدارس ،ربي يسهل عليك ويرزقك من واسع فضلة  ،،جزاك الله خيرررر❤❤
حلاتي بوجودها
حلاتي بوجودها
الي اعرفه انا عادي تكون ليه لا
والله يوفق ويرزقك بالي تبينه

دعواتكم لي إني بحاجة الدعوات
ام سعد~~
ام سعد~~
اللهم آمين ولك مثله وزيادة
ربي يوفقك اخت حلاتي.. ويرزقك العفو العافية وخير الدنيا والاخرة ويعطيك اكثر مما تتمني
تسلمي ربي يسعدك❤❤ 
ريم 2017
ريم 2017
اللهم آمين ولك مثله وزيادة ربي يوفقك اخت حلاتي.. ويرزقك العفو العافية وخير الدنيا والاخرة ويعطيك اكثر مما تتمني تسلمي ربي يسعدك❤❤ 
اللهم آمين ولك مثله وزيادة ربي يوفقك اخت حلاتي.. ويرزقك العفو العافية وخير الدنيا والاخرة ويعطيك...
شوفي احس على حسب التخصص يعني اللي تخصصها علم نفس وعلم اجتماع وادارة وزي كذا يعينوها ادارية في الوزارات اما اللي تخصصها دراسات وتاريخ والخ ومااجتازت قياس لو اختارت تعليمي يعينوها ادارية زي ماصار في المكرمة طبعا كانت قبل قياس دعواتك اتعين عاجل غير آجل ِ