لوزة الأمورة
لوزة الأمورة
دايما افكر بهالشي
لو اتوظفت بعد هالسنين وبعد مااتأقلمت على قعدت البيت شو حسوي
وكيف بيكون الوضع
وكيف اقدر اوفق بين البيت والوظيفة
وخاصة لما يكون عندك طفل صغير
افكار كثيرة تجيني
ومااصحى الا على واقع وين هالوظيفة وخلها تجي وبعدين فكري فهذا كله
Om DinaoOoy
Om DinaoOoy
انا اعرف وحده تهاوشت هي زوجها وطلع من البيت وتوظفت هي بوظيفه معقوله
وعندها شغاله من الاساس
بس تقول الوظيفه ارتباط لكن راحه نفسيه
أم سفيانو
أم سفيانو
انا اعرف وحده تهاوشت هي زوجها وطلع من البيت وتوظفت هي بوظيفه معقوله وعندها شغاله من الاساس بس تقول الوظيفه ارتباط لكن راحه نفسيه
انا اعرف وحده تهاوشت هي زوجها وطلع من البيت وتوظفت هي بوظيفه معقوله وعندها شغاله من الاساس بس...
المفروض متل ما الزوجة بتساعد بمصروف البيت الزوج لازم يساعد بالبيت لأنو منو معقول تجي من دوامها عشغلها بالبيت
اتفقي مع زوجك انو يتحمل جزء من شغل البيت
ويندز2008
ويندز2008
انا ودي اتوظف لكن زوجي رافض ويقول الوظيفة بتكون بعيد واكيد بتهملين مسوؤلياتك
وهو بصراحة ماعنده وقت وقال اي تقصير او انك تغيبين عن البيت وتروحين مكان بعيد تتوظفين ترى انا بتزوج وعذره انا ماعندي استعداد اتمرمط وانتظرك حتى تستقرين في الوظيفة وفي مكان قريب يبغالك سنين حتى تستقرين وقتها نكون شيبنا انا نفسي والله اتوظف لكن الشكوى لله حتى قياس كل ما جيت اسجل اتذكر كلام زوجي اهون
الحمد لله على كل حال واسال الله لي ولكم ان كان في الوظيفة خير ان ييسرها لنا وان كان فيها شر ان يصرفها عنا
yosra00
yosra00
انا ودي اتوظف لكن زوجي رافض ويقول الوظيفة بتكون بعيد واكيد بتهملين مسوؤلياتك وهو بصراحة ماعنده وقت وقال اي تقصير او انك تغيبين عن البيت وتروحين مكان بعيد تتوظفين ترى انا بتزوج وعذره انا ماعندي استعداد اتمرمط وانتظرك حتى تستقرين في الوظيفة وفي مكان قريب يبغالك سنين حتى تستقرين وقتها نكون شيبنا انا نفسي والله اتوظف لكن الشكوى لله حتى قياس كل ما جيت اسجل اتذكر كلام زوجي اهون الحمد لله على كل حال واسال الله لي ولكم ان كان في الوظيفة خير ان ييسرها لنا وان كان فيها شر ان يصرفها عنا
انا ودي اتوظف لكن زوجي رافض ويقول الوظيفة بتكون بعيد واكيد بتهملين مسوؤلياتك وهو بصراحة ماعنده...
حلوه الوظيفه استقلال وصقل للشخصيه. لكن بتكون فيها ظلم كتير ازا الوحده عندها اطفال صغار بدهم رعايه واهتمام امهم. خصوصا ازا لسه ما بداومو في المدرسة. احلى شي تكون تشتغل ويكونو كلهم كبار ومعتمدين على انفسهم. والزوج يكون متعاون وغير متطلب.