احلاwهم

احلاwهم @ahlawhm

عضوة نشيطة

مهمومه حزينه تعبانه وملييييت يارب عججل بفرجك

الأسرة والمجتمع

ماني عارفه حتئ كيف اقولكم وادري مليتو مني ومن مشاكلي وهي نفس الشي والله اليوم بس اصيح ونفسي شينه وكله معصبه انا اللي زوجي دخل علي بساطور وسكين الاسبوع اللي راح وكان شاك وهو يستخدم حبوب الكبتاجون مدري كيف اسمهن اهم شي فهمتو علي مو بلغنا عنه ورحت مع اخوي وهو طلع وفي البدايه يهدد واللحين هو هجد وله يومين مايتصل ولايرسل وارسل البارح انه حلل وطلع دمه سليم ومافيه شي وانهم اخذو منه تبرع تصدق لنا بدمه ياربي ماني قادره اصدقه ولاابي اظلمه وولدي تعطل عن الدراسه بسببه والولد مره مايبي ابوه ابد ابد لان كان موجود وقت المصيبه ويوم يمسكونه الشرطه كان مع ابوه لما اقوله رح مع ابوك وارجع يجلس يصيح من قلب ويقول انتي ماتحبيني تبينه يذبحني ومدري ايش وولدي عمره 9سنين بس انا احس ابوه الان طبيعي وعايش مع اهله يوديهم ويجيبهم عادي بس انا كارهته ومابي ارجع له ابد ابد بس يجي وقت ارحمه واحن ع اشياء سواها لي قديمه لان من كم سنه بعيد عني ولايدري عني اموت ولااعيش وظيفته يودي ويجيب
بس نفس الوقت اصيح ومتضايقه ونفسيتي تعبانه ومدري وش ابي والله ماادري وش ابي وولد اختي واحد كبير وكذا وناوي يجيب لي محامي ونسوي خلع بس كثير يقولون لي لا لا ارفضي وانتبهي توك اصبري خليه يتعالج وزوجي اكبر كذاب ب العالم كيف بصدقه هو صح صور لي حبوب ياكلها يراجع عند دكتور نفساني بس ولو كثير يقولون الادمان علاجه مو عند دكتور نفساني واهله يقولون مافيه شي غير حاله نفسيه ومع العلاج خف وهو طبيعي الوسواس ابوه كان كذا هذا كلام امه واخته بس انا مااقدر انسئ اللي شفته منه قفل علي واخذ جوالي وتركني من الظهر لساعه 11في الليل وهو مثل المجنون يطق الارض ويكلم نفسه ورايح نازل السطح يدور الرجال اللي دخخل ويااعترف او بينهيها ع قولته وقدام عيني ماسك ساطور وشوزل وسكين ويخربط عيشنا برعب بس الان هو عكس هذا كله صاير هاجد وهادي بس بس مثل ماقلت لكم عجزت بنسى اللي صار
21
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

احلاwهم
احلاwهم
تكفون ادعو لي من قلب ربي يكتب مافيه خير اذا الخلع خير يسسر ويسهل واذا لا مدري وش اقول بس يكتب كل خير لي ولعيالي ويبعد عنا كل شر ويارب رحمتك فيني
صديقه عيوش
صديقه عيوش
قريت مواضيعك من اول بس ناقد رديت عليك ي ختي بنصحك كنك اختي شقيقتي بنت امي وابوي ي شيخة اتركيه وشلون نفسيتك تتحمل كل هالبلاوي كيف العيال يتربون وابوهم يهدد امهم بساطور زرع الخوف والشك بنفوسهم عطيه مهله اربع شهور ولا اكثر حت وانتي ماتكلنينه بس هالمهله حتى يتعالج تعالج رجع طبيعي ارجعي له بقى نفس حالة فري منه وربك كريم لاتقولين كلام الناس وانك تفكرين وتحنين فكري بعقلك ي ختي ذا اقرب للمجنون اجل يقفل عليك نهار كامل ويهدد ويدور رجال في بيته هذا مخه فصل من الحبوب اسال الله ان يعافينا ولا يبتلاينا ويستر علينا فالدنيا والاخرة اسال الله ان يفرج همك وهمي ويصلح شاني وشانك اتمنى اسمع عنك خبر يسر وطمنيني وش صار معك ع الخاص
jo0el
jo0el
الله يفرج همك عاجل غير اجل وهموم المسلمين اجمعين
ام سجاوه
ام سجاوه
اتركيه يا ختي والله يعوضك ان شاء الله هذا مو مو كفو كيف تربين اوالادك معاه وانت قلتي بنفسك انو ابنك مو ناسي الموقف وصار يخاف منه انا مو قصدي احرضك عليهبس المكتوب مبين من عنوانه عند رب الخير الكثير
احلاwهم
احلاwهم
صديقة عيوش الله يسعدك ع الرد وش اسوي بس مو علئ كيفي ولد اختي هذا قوي شوي وانا رحت له اشكي وهو قال بيوقف معي مابي اعارض ع اي شي هو بيسويه وبكره اجلس لحالي مامعي احد اعرف اخواني من امي صغيرين ومن ابوي مااظن بيسون شي كم مره قلت لهم يقولون ايه وكذا وماشوف شي ويارب نصرك وفرجكك ومشكوره ي قلبي ع النصيحه
jo0el الله يسعدك ع الدعوه فرحتني

ام سجاوه مشكوره ي قلبي لا هين انا شفت منه بلاوي كثير ويكفي قبل فتره ب الغلط اتصل علي وهو كان يسولف ع صديقه ومادرئ كان يقول انه قبل يومين رايح مع خويه بيقابل بنت وهو مبسوط زوجي راح وجلس مع بنات وجلس يطقطق معهن ويوم عرف اني سمعته جلس يحلف انه كذب وجعل للحادث الي يقطعه كانه يكذب يقول وصدقته