بالله وش فايدة عروض..جلسه ليزر واحده ب1600+رتوش

الاستفسارات الجماليه

هﻻ بنات كيفكم
حبيت اسألكم عن العروض حق جلسة الليزر تتكلفين فيها 1600مع الرتوش وبعد شهر يطلع الشهر مره ثانيه طيب وش الفايده منها
6
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

D L 3
D L 3
حبيبتي الليزر اقل شي من 5 الى 6 جلسات وفيه ناس ماتبين معاهم النتيجة النهائيه الا بعد 9 والا 10 جلسات حسب نوع ولون بشرتك ولون وسماكة الشعر يختلف من وحده لوحده

اذا ماعندك ميزانيه تدفعي حق 5 جلسات دفعه وحده لاتاخذي جلسه وحده بس لانك ماراح تستفيدي أي شي

في رأيي ال مبلغ هذا 1600 كان زودتي عليه كمان 600 واشتريتي ليزر منزلي لو ماعندك امكانية ماديه تكملي جلسات الليزر بالعياده
(البحر الهائج)
(البحر الهائج)
D L 3 D L 3 :
حبيبتي الليزر اقل شي من 5 الى 6 جلسات وفيه ناس ماتبين معاهم النتيجة النهائيه الا بعد 9 والا 10 جلسات حسب نوع ولون بشرتك ولون وسماكة الشعر يختلف من وحده لوحده اذا ماعندك ميزانيه تدفعي حق 5 جلسات دفعه وحده لاتاخذي جلسه وحده بس لانك ماراح تستفيدي أي شي في رأيي ال مبلغ هذا 1600 كان زودتي عليه كمان 600 واشتريتي ليزر منزلي لو ماعندك امكانية ماديه تكملي جلسات الليزر بالعياده
حبيبتي الليزر اقل شي من 5 الى 6 جلسات وفيه ناس ماتبين معاهم النتيجة النهائيه الا بعد 9 والا 10...
حبيبتي انا فكرت في الليزر المنزلي بس خفت يمكن فيه خطوره خاصه اذا ماعندي علم باستعماله او ممكن يضرني انت جربتي المنزلي او عندك اي معلومات عنه حبيبتي
الأنامل المبدعة
الأنامل المبدعة
الفايدة منها هو ان العيادة تربح ماديا ..

بس انتي ماراح تستفيدي شي ..

و بالنسبة لليزر المنزلي أنا أفكر أشتريه ..

سعره ألفين و شوية ..

من ماركة Philips ..

ما جربته بس ناوية عليه بإذن الله ..
ام تالين المطيري
ام تالين المطيري
نفسي اعرف الليزر المنزلي نفس الي بالعياده وابي افضل جهاز ليزر منزلي
أم لُبنى
أم لُبنى
حلو 1600 رخيص ..

أنا سويته بـ 1900 :/ ويمكن الآن 6 جلسات ..

والتأثير بطيء ..