محتاجة مدبرة لي للسفر لماليزيا تكفون ولك بوسة مني ودعوة

السياحة والسفر

سلام ياعسولات صباحكم عسل زي اخلاقكم الممممممممممممممممهههم بدخل في الموضوع دوغري انا ناوية اسافر لماليزياا باذن الله بس مشكلتي مش عارفة الاماكن الحلوة هناك والميزانية تقريبا 10000 ريال وهل هو مناسبة الاجواء في شهر 3 لان عندي اطفال ومن ناحية الحريم هناك محجبات ولا تعرفونا النسوان شغالة الغيرة ووبااختصار وبالتفصيل ابغى جدول من تجاربككم للي سافروا هناك والله ماانساها من دعايي ومن ناحية الامان انااااا خوافة وبقوة خبروني واكون شاكرة لكن
12
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

bentalturki
bentalturki
الله يسهل دربكم ....انا حدي الرياض والشرقية خخخخخخخخخخ

ان شاء الله البنات يساعدونك
أم يارا...
أم يارا...
ياقلبي اش قصدك بعشر الاف مصروف ولا قصدك كامل المبلغ ؟؟
اموني وحمودي احلى2
والله انا مقيمه بماليزيا اي شي تحتاجيه ممكن اساعدك فيه لكن انا مااعرف كم يعني ع10000 الف يعني كم تساوي بالماليزي لكن بقدر انظم لك جدوا رحلات ع حسب مده اجازتك وبالنسبه لملابس الحريم هنا المسلمات محجبات ومحتشمات بس كمان في مسلمات بس مش محتشمات ولبسهم بناطيل ضيقه اغلبهم بس الغالبيه العظمى شبه عريان يالشورتات والشفاف والقصير وطبعا هذولا بيكونو مسيحيات وبوذيات الخ المهم ماليزيا جوها استوائي طوال العام لاتخافي مافي برد الجو حار وممطر ومن ناحيه الامان امنه جدا وكل واحد في حاله بس يعني شارع القرف اللي هو شارع العرب فيه شويه سرقات ومضايقه الحمدلله انا مارحته الا مره واحده فقط
بنت غالب
بنت غالب
والله انا مقيمه بماليزيا اي شي تحتاجيه ممكن اساعدك فيه لكن انا مااعرف كم يعني ع10000 الف يعني كم تساوي بالماليزي لكن بقدر انظم لك جدوا رحلات ع حسب مده اجازتك وبالنسبه لملابس الحريم هنا المسلمات محجبات ومحتشمات بس كمان في مسلمات بس مش محتشمات ولبسهم بناطيل ضيقه اغلبهم بس الغالبيه العظمى شبه عريان يالشورتات والشفاف والقصير وطبعا هذولا بيكونو مسيحيات وبوذيات الخ المهم ماليزيا جوها استوائي طوال العام لاتخافي مافي برد الجو حار وممطر ومن ناحيه الامان امنه جدا وكل واحد في حاله بس يعني شارع القرف اللي هو شارع العرب فيه شويه سرقات ومضايقه الحمدلله انا مارحته الا مره واحده فقط
والله انا مقيمه بماليزيا اي شي تحتاجيه ممكن اساعدك فيه لكن انا مااعرف كم يعني ع10000 الف يعني كم...
يارب يسعدكم وينور طريقكم وماقصرتوا والمبلغ قصدي المصروف هناك بدون الرحلات طيب ومن ناحية الحجز من اي مكتب تفضلون وهل في عروضات تبعهم ساعدوني لاحرمتم الاجر
the-light
the-light
يارب يسعدكم وينور طريقكم وماقصرتوا والمبلغ قصدي المصروف هناك بدون الرحلات طيب ومن ناحية الحجز من اي مكتب تفضلون وهل في عروضات تبعهم ساعدوني لاحرمتم الاجر
يارب يسعدكم وينور طريقكم وماقصرتوا والمبلغ قصدي المصروف هناك بدون الرحلات طيب ومن ناحية الحجز من...
ابدا ما انصحك تتعاقدون مع مكتب! يااخي موقع المسافرون العرب ماخلى ولااااا شي الا وكتبوه ماشاءالله
الفنادق احجزوها عن طريق بوكينق والسواقين بتلاقين ارقامهم وبالنسبه لاماكن في ماليزيا
كولالمبور
جنتنق ( ملاهي في الجبل تروحين الصباح وترجعين المسا )
لانكاوي ( احلى شي الشاطئ والاسترخاء وحديقة الفراشات )
بيننيق ( كمان عشان الشاطئ )