لمن عانت من مس العين ووجدت العلاج اسالك بفاطر السموات والارض تساعديني وتذكري تجربتك

نزهة المتفائلين

اخواتي لمن عانت من مس العين او احدى اقاربها تذكر الاعراض وكيف عرفت انها مصابه والعلاج وهل شفيت 
الله يرزقها فرحه تخر لها ساجده من ساعدتني لانه بدا الياس يتسلل الى نفسي
11
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام هبه واحمد
ام هبه واحمد
بسم الله الرحمن الرحيم. اولا اختي قولي الحمد لله على كل حال. انا واعوذ بالله من كلمه انا. عانيت كثير بس ماكنت عارفه انا ايش عندي كانت تجيني تحرشات جنسيه بالمنام كثير مره. وغير كده احس احديضربني واصحى من ضربه واحس بالم. شخصت حالتي من كثر بحثي في النت. طلع والله اعلم مس عاشق الله يحمينا كلنا ذهبت لراقي وقالي انتي مافيكي شيء لانو ماتاثرت بالايات الي قراها عليا. وحكيت له الي بيصير معايا قال مافيكي شيء طبعا التحرشات صارت ليا بعد ماذهبت اليه اقصد الراقي وكنت ارى اناس عرايا بكثره وبدات اقراء سوره البقره ودهن الزيت الزيتون المقري وتركت مشاهده المسلسلات والافلام واستعملت السدر بنفسي كنت اقراء عليه سوره البقره. وخف بنسبه بسيطه جدا وتركت هذا كله وبدات بختم القران اكثر من مره بالشهر تلات مرات. مرتين قراءه ومره في قيام الليل ولله الحمد لانو ادركت وتيقنت الشفاء من الله والقران كله شفاء كله وليس سوره او ايات والحمد لله ذهبت الاحلام المزعجه كثير بس قبل الدوره الشهريه الله يكرمك احس احد يروعني وتاني يوم تنزل. ونادرا اشوف تحرشات جنسيه ممكن بسبب ذنب ارتكبته وصرت احسن من اول. نصيحه لكي اقراي القران فقط ودعاء واستغفار وحتشفين باذن الله ولا مانع من استعمال الزيت المقري. حاولي تقري في اليوم اكثرمن تلات اجزاء جاهدي وسوف ترين النتيجه باذن الله دعواتك ليا بالذريه
ام هبه واحمد
ام هبه واحمد
وحافظي على اذكار الصباح والمساء والتحصين عند النوم.
اميره بيتي
اميره بيتي
عانيت منه وخفت اعراضي كثير اعراضه كثيره ومتنوعه خفقان ضيقه امراض مختلفه دوخه زغلله احلاممزعجه وتعسر الامور وانا انصحك تختصري وتسمعي رقية السدحان قويه كانت تاثر فيني ولاتنسي الاذكار وقراءة سورة البقره لمدة اربعين يوم والدعاء والتذلل بكاء من قلب لمين للي خلقنا هو قادر يشفينا اكتشفت من الاعراض ومن الاحلام الي فسرتها عند مفسره وتحسنت بنسة 80/100 وباقي اطمع بالمزيد والله يشفي جميع مرضى المسلمين

تذكرة كنت اتعرض لتحرشات جنسيه بالمنام واشوف ناس مختلفه طبعا استخدمة زيت زيتون مسك اسود +زيت بة البركه +شذاب عشبه وحطيتها بقدر الزيوت مع العشبه تحمى على نار هادئه دقيقه وبعدين خليتها تبرد و صبيت فوقها المسك وحطيتها بعلبه قبل مانام ادهن الفرج والركب والفخوذ وامسح من السره الى الركبه فهمتي ومن بعدها ماشفت أي تحرش ولا احلام مزعجه بس بشرط تقري على الخلطه الرقيه المكتوبه بتركيز وتنفثي بالبدايه وتبتدي تقري

انصحك بتشغيل مسجل يحتوي على الرقيه وانتي نايمه وضعيه جانبك وحطي سماعات على اذنك راح تشوفين الراحه السعاده وانتي نايمه عشان تحاربينه بشتى الطرق لان الجسم يضعف اثناء النوم وبكذا تتخلصي منه
اميره بيتي
اميره بيتي
Rhma Allah
Rhma Allah
الله يشفيك انا عندي مس وسحر حسد ولي سنة على العلاج وتحسنت بنسبة كبيرة ولله الحمد
اقرائ البقرة يوميا وان استطعتي قومي بها الليل فهي جدا جدا قوية على مس خاصة في هذا الوقت وارقي زيت وماء واغتسلي به مع السدر

ورشو البيت بالماء المرقي