أم سبأ

أم سبأ @am_sba_35

عضوة جديدة

إختصري وقتك بالتنظيف مع هالتجارب...

التنظيف والتنظيم

السلام عليكم
وحياكم ربي وين ما كنتو
بنات بدي هالموضوع يكون شامل لتجاربكم في إختصار الوقت لتنظيم وترتيب المنزل وراح ابدأ انا
بالمطبخ اول ما ادخل المطبخ وابدأ اطبخ اجهز سله صغيره والبسها بكيس نايلون واحط جمبها قطاعه الخضار واحط في الكيس باقي الخضار الي للكب وكل شي يحتاج للكب من الاكل احطه في الكيس عدا الخبز والرز لاني احطهم للكلابالقطط وبس اخلص طبخ اشيل الكيس وارميه
* اجهز طشت فيه مي حاره وفيري وباكنج باودر وقطعة ليمون وكلوركس وكل ما نزل قطعة للجلي حطيتها فيه
اختصر وقتي بالطبخ لاني اكون مقعه الخضار والبصل وأغلي المي وانقع الرز قبل ما ابدأ بالطبخ
اخلط ديتول وكلوركس في بخاخ وكل ما مرت يدي على شيء لمعته
غرفة النوم
منظمه مكياجي الي ما احتاجه دائما في علب بالجرار الاول وشوية اغراض. على التسريحه وعندي شنطه صغيره فيها الي احتاجه يوميا
الملابس عندي ملخبطه وما اقدر انظمها ما ادري لييييش
الحمام اجلكم الله اول ما اصحى من النوم اكب فيه معقم وبالبالوعات ومجلى المطبخ وبعد ما اخلص فطور اشطفهم
من الناحيه الجماليه قبل الجلي ابرد اضافري واحط عليهم مرطب والبس كفوف واجلي بالمي الساخنه وبعد ما اخلص ازيل الجلد الميت واسنفرهم
يوم بالاسبوع اعمل حمام زيت على شعري الصبح وبس اخلص شغل البيت اغسل شعري
وبعدها اعمل تنظيف بشره
وانتم قولولي عن تجاربكم
5
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

السوفيه
السوفيه
بارك الله فيكي اختي فكرة البخاخ اطبقها روعه و فرزنة البصل والطماطم تختصر وقت الطبخ غرفة الضيوف ومكان الجلسة تشيك على طول وارتبهم من الصبح لاني زواري يوميا الاواني اوقات كثير اغسل اول باول ويكون المطبخ نظيف طول اليوم ترتيب الملابس كان الدولاب مكركب دائما من طبقت فكرة السلال صار كل شىء واضح بمكانه والله يخلي الحوائيات الي علموني الكثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثيييييييييييييييييير و
ام الداعيه الصغيره
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تجربتك رائعه اختي (ام سبا)
واختي (السوفيه) ممكن الله يسعدك تشرحيلي طريقة السلال او تضعين الرابط
السوفيه
السوفيه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تجربتك رائعه اختي (ام سبا) واختي (السوفيه) ممكن الله يسعدك تشرحيلي طريقة السلال او تضعين الرابط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تجربتك رائعه اختي (ام سبا) واختي (السوفيه) ممكن الله يسعدك...
السلام عليكم اختي الطريقة سهله جدا تنزلي كل الملابس تشتري مجموعه من السلال مختلفة الاحجام الكبيرة للفستين واخرى لشالات واللبس داخلي كل نوع في سله لوحده كملي بالشنط ونفس الشىء لزوجك يعني ما تتركي اي شىء على الرف كله في السلال في اخوات استعملت كراتين بس انا عجبتني فكرة السلال واذا تكركبت سله تاخذيها لوحدها ترتبيها وترجعيها مكانها وخلاص اسفه على عدم اعطائك الرابط لاني شفت الفكرة من مده طويله وانسيت عنوان الموضوع ابحثي تلاقي موضيع كثيره عن ترتيب الملابس اسفه عن الاطاله
ويبقى الأمل 2
ويبقى الأمل 2
الذكر يشق عنك وعثاء التعب ..ويجعل الشغله اللي بتجهز في ساعه بتجهز في نص ساعة
تقول احدى الاخوات من بديت اواضب على الذكر الخاص بالعون على الاعباء "حديث الرسول لفاطمة عندما اتت تطلب منه خادما فقال اﻻ اخبركم بما هو خير من خادم إذا اتيتما إلا مضجعكما فسبحا الله 33واحمده33وكبراه34 خيرلكما من خادم "اوكما صح عنه صلوات ربي وسﻻمه عليه
وكأن يدا خفيه تساعدني ولله الحمد.. الوصيه أبدأ فيها بنفسي ثم بكن ياحبيباتي
السوفيه
السوفيه
الذكر يشق عنك وعثاء التعب ..ويجعل الشغله اللي بتجهز في ساعه بتجهز في نص ساعة تقول احدى الاخوات من بديت اواضب على الذكر الخاص بالعون على الاعباء "حديث الرسول لفاطمة عندما اتت تطلب منه خادما فقال اﻻ اخبركم بما هو خير من خادم إذا اتيتما إلا مضجعكما فسبحا الله 33واحمده33وكبراه34 خيرلكما من خادم "اوكما صح عنه صلوات ربي وسﻻمه عليه وكأن يدا خفيه تساعدني ولله الحمد.. الوصيه أبدأ فيها بنفسي ثم بكن ياحبيباتي
الذكر يشق عنك وعثاء التعب ..ويجعل الشغله اللي بتجهز في ساعه بتجهز في نص ساعة تقول احدى الاخوات من...
صدقتي اختي اذا طبقت وصية المصطفى عليه السلام اتعجب كيف انجزت كل هذا العمل وفي وقت مبكر من اليوم مع متسع من الوقت واتعجب اكثر من عدم الشعور بتعب والالم الذي اشعر به اذا لم اسبح حقا انها نصيحة ذهبية من اغلى البشر