**رومانسية**
**رومانسية**
اذا بيجونك ضيوف جهزي مواعين التقديم قبلها بيوم وغسليها عشان يوم العزيمة ما تقعدين تحوسين بالدواليب وتطلعين مواعينك
حبيبت قلب برهومي
حبيبت قلب برهومي
موضوع مفيد الله يجزاك خير حبيبتي ع الموضوع
بالنسبه لي الملابس وخصوصا الداخليه اعزكم الله والجرابين شريت منظمات ادراج من ايكيا وحطيتهم داخل الادراج شي للداخلي وشي للشرابات ولا اروع جدا سهل تنظمي فيهم وتختصري وقت
بالنسبه للمكياج نفس الشي شريت منظم للادراج من ايكيا بس البلاستيك وكمان حطيتو في درج التسريحه شي للارواج والمكياج وشي للشباصات والاطواق جدا ريحوني هالمنظمات
بالنسبه لتنظيف الحمامات اعزكم الله اغلي ماء واحطو في سطل مع كلوركس واريال وانظف فيه المرحاض اعزكم الله والمغسله واليفهم نظافه ولمعان وتعقيم 100%
البيت اشطفو مره بالاسبوع وباقي الايام تمسيح عادي وتكنيس
اما للمطبخ اجيب كل خضرتي واقسمهم شي اخليه في الثلاجه وجزء افرزينو مثلا الليمون اعصرو واحطو في قوالب الثلج النايلون وع الفريزر ووقت الحاجه اطلعهم واخلي يدوب واستخدمو عادي
الفيلفه والبقدونس والكزبره اغسلهم جيدا واقطعهم وانشفهم واوزعهم بأكياس وع الفريزر ووقت الحاجه الاقيهم
مممم اذا تذكرت شي بخبركم
سوسيو
سوسيو
موضوعك جميييل جدا
بالنسبه للملابس اللي تعانون معها انا كمان كنت اعاني منها لكن اتبعتطريقه بسيطه ساعدتني ان دولابي يبقى مرتب
اولا نزلت كل الملابس من الدولاب وفرزتها وقسمتهم الى اقسام
الاول ملابس ما احتاجها ابدا لاي سبب من الاسباب ارتبهم واغلفهم وارسلهم لجمعيه خيريه

الثاني ملابس غاليه علي او تكون هديه من احد غالي واخليها للذكرى وما البسها جمعتها بشنطه وحطيتهم بالمستودع

ملابس للمناسبات الكبيره خليت اللي احتاجه فقط وحطيتهم بصندوق حلو مع كور خشبيه معطره

تبقى ملابس البيت والطلعات اذا انتي من النوع اللي تكثر الملابس خصصي لهذا الاسبوع مجموعه من البجايم او الارواب او اللي تحبي تلبسيه في البيت على عدد الايام فقط و حطيه بسله قريبه منك والباقي خليه بسله داخليه للاسبوع اللي بعده لا تستخدميه الا للضروره

القطع الصغيره والملابس الداخليه جمعيها بصناديق حلوه واستخدمي كل اسبوع مجموعه

وخليك داااايما حريصه انك ما تشترين فوق حاجتك ولا تراكمين ملابس ما تستعمليها

وشكرا لصاحبه الموضوع
* مملكة الورد *
* مملكة الورد *
ياسلاااااام موضوع اكثر من رائع
اتمنى مايوقف ابدا من أجل الكل يستفيد
* مملكة الورد *
* مملكة الورد *
بالنسبة لي
احط الكلوركس في علبة الفيري اللي خلّصت
واحطه عند صابون اللوكس من اجل ما اقعد افك واربط بعلبة الكلوركس