وا مصيبتاه وا حسرتاه على الحجاب..بنات مصيبه تعالو دخلو

ملتقى الأحبة المغتربات

يابنات شفتو المحجبات العربيات في الدول الاجنبيه لا حول ولا قوة الا بالله شبيهم ما يخافو الله اول ما تصعد الطياره تنسف الحجاب والله راح انجن هم ليش محجبات من البدايه من اجل الله لو من اجل الناس والتقاليد
والافضع من هذا تشوفيها محجبه ولابسه بنطلون ضيييييييييييييييييييق ما ادري شلون زوجها او اخوها يقبل تطلع بيه
اريد اعرف العيب فيهم لو بتربيتهم لو فين .........والاغرب من هذا انشوف محجبات امريكيات واجنبيات ما شاء الله عليهم والله نخجل منهم .
مشكلتنا احنا العرب من انلبس البنت حجاب نقول الها عيب البسي حجاب انت بنت فلان وانت اخت فلان ابوك ما يرضا او شيكولون علينا الناس
بس ما علمنا البنت ان تلبس الحجاب لانه امر من رب العلمين وانه فرض والله فرضه علينا حتى يحمينا من الابتذال وان البنت مثل الجوهره الثمينه مو اي واحد يقدر يشوفها .
والله يابنات لو كل بنت تتحجب لانها متعلمه وهي صغيره من فرض الحجاب وما الحكمه ومتى تلبس الحجاب ما شفنا مثل هيك نماذج والله يابنات قلبي يتقطع لمن اشوف ست او بنت مسلمه بهذا الشكل
الله يهديهم ويصلح حال المسلمين في كل مكان
38
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام شرف
ام شرف
مرا رحتمستوصف جات وحده جنسيتها امريكيه بصراااااااااااااحه من حجابها مو مبين لون بشرتها اذا كانت بيضه او سمراااااااااااا مرا متغطيه بصراحه انا استحيت من نفسي مع اني حجابي وسيع بس ماني من النوع الي يلبس قفازات والبس نقاب عادي
الله يهدينا ويهديهم ...
بحرالعنى
بحرالعنى
الله يستر عليهن وعلينا
suha7
suha7
المسلمات الي في بورما محاربات من اجل دينهن ورغم هذا يقولن ((الموت اهون علينا من نزع حجابنا))
ام احلي نونو
ام احلي نونو
الله يهديهم بصراحه انا احزن لمااشوف مسلمه
ومتبرجه بشكل ملفت وبصراحه اكثر لمااشوف سعوديه
وكاشفه الشعر وبنطلون ولاكئنها تعرف الحجاب وتنضرلي
وكئني متخلفه لئني بكامل حجابي اسئل الله لهم الهدايه
راقية الفكر
راقية الفكر
جزاك الله خير

لقيت بريطانيه اصليه
في مكه في رمضان جلست جنبي لماشفت حجابهااستحيث من نفسي
مع ان الجوحار
لكن الله يهدي من يشاء
وفي اي لحظه الله ياخذامانته وتقدم علي الاخرة
اوقدتتعطل الطائره في الجو فاين المفرحين اذا..