مشكوره حبيبتي والله يجزيك الف خير
يمدحون الكركديه للضغط
وتأكدوا من العطار احسن
وما تشوف شر الوالده
شوفي اختي ام محمد انا زوجي طبيب قلب وسالته لك فقال اهم شي تحاول اتكثر من الخضار اللا تاكل نيه بدون طبخ يعني الخس والخيار والطماطم والجزر وكذلك الفواكه وخاصة التفاح لانه فيه ماده تقلل من الكوليسترول وخلها تبعد عن كل المشروبات المنبهه خاصة القهوة والشاي واذا ممكن انها تشرب شاي اخضر بعد الوجبات لانه جدا مفيد والاهم من كده لازم تشرب مويه بكثره لان يجدد خلايا جسمها وممكن تستخدم في الطبخ زيت الزيتون لانه صحي وبالنسبه للملح خلها تمتنع عنه حاليا لان جسمها يستفيد من الاملاح الموجوده في الخضار والفواكه الغير مطبوخه واذا ما استساغت الاكل ممكن تستخدم ملح البحر الغير مكرر بس يكون بنسبه ضئيله جدا ويقول كمان لو طبختي لها خضار مسلوقه لاتسلقينها في ماء بل على بخار عشان تستفيد من المواد والفيتامينات اللا فيها وحاليا لاتاكل لحوم وتستعيض بالبقول عشان البروتين مثل الحمص والفاصوليا والعدس وعندي لك مرقة عدس لذيذه وصحيه واليك هي:
تشوحي بصل وثوم في قليل من زيت الزيتون يعني ملعقة صغيره ولما يحمر ضيفي مكعبات بطاطس وجزر وفاصوليا خضراء وشوحيهم وبهريهم وبعدين حطي علبة صلصل وحركيم زين وآخر شي ضيفي عدس اصفر مغسول ومنقوع وحركيه معهم وحطي مويه تقريبا كاستين ونص وغطي القدر وخلي المكونات تغلي وتنضج وقبل النضوج بقليل ضيفي كزبره خضراء وبقدونس للمرق وقدميه مع رز ابيض او خبز
وبالنسبه للخبز حبذا لو تاكل خبز اسمر وبدون ملح وخل تبعد عن الاجبان والروب ومشتفاتهم لانها تحتوي على نسبه كبيره من الاملاح وسلامة امك من الشر اختي
مؤنسة أم محمد ما تشوف شر الوالدة والله يشفيها ومرضى المسلمين أمين يارب العالمين ، وأذا تبين الوالدة بأذن الله تتحسن وتكون بأحسن أحوالها عليج بنظام المايكروبيوتك لها وراح تتشافى وتتعافى بأذن واحد أحد لأنه على ماذكرتى حالة الوالدة ومنعها من الألبان واللحوم يعنى راح تتحول نباتية وفى هذه الحالة نظام المايكروبيوتك وايد أفيد لها وراح يقوى الوسط الحمضى بالدم فابذلك تقوى مناعتها للأمراض ، وأذا أنت من الكويت حاليا أكل المايكروبيوتك يتوصل للبيت فطور غداء عشاء وبسعر رمزى للوجبات وعلى حسب الحالة ألى تشتكى منها الوالدة وأكلها راح يكون صحى 100% وراح تشوفين النتايج أمام عينيك طبعا هذا الكلام أنقله لك من واقع خبرة بهذا النظام الصحى الموثوق ولأي أستفسار أنا بالخدمة وما تشوف الشر والله يحفظها لك .
أرجوا من كل وحدة ساهمت بموضوعها ولو بكلمة أن تدعوا لي ولأولادي بالحفظ ولا أريد غير ذلك .. من لا يشكر الناس لا يشكر الله ..
اشهد بالله العضيم انكم كفيتم ووفيتم الله لا يحرمكم الاجر والثواب 0الله يخليكم لي يا اخواتي بنات حواء وشكرا0
اختي نغم في حياتي مشكوره جدا جدا والله يخليلك ابو عيالك ***** الله0

الحمد لله اشتريت من مكتبه جرير كتاب (قواعد الطبخ الما كروبيوتيكي) والحمدلله استفدت منه كثير يا اختي كويتيه حرة وجزاك الله كل خير0

الساعة الآن 08:17 .