مؤنسة أم محمد ..... ياالله بالعافية عليها أن شاء الله ... ترى على الميزو أنا عن نفسى وايد أحبه ونفس ما قلتى طعمة حلو شبيه بالماجى بس الفرق هذا صحي 100% لوتعرفين حبيبتى يمنع أي خلايا سرطانية الله يكفينا شرومن معاكم وكل مسلم بالجسم سواء تكونت أو سوف تتكون بالأضافة الى يجدد جميع خلايا الجسم الخارجية والداخلية على المدى البعيد ، ويقوي الدم للمعاه فقر الدم وأشياء كثيرة أنا كنت عاملة موضوع عنه لو عملتى بحث راح تحصلينة ، وما شاء الله عليج أخذتى عشبة الكومبو البحرية تراها وايد زينة ويارب مداخيل العافية يارب وبالشفاء أن شاء الله ، بس أم محمد علموكى طريقة أضافة الميزو على الشوربة ، لأنها فيها بكتيريا حيه نشطة نافعة وتموت بدرجات الحرارة العليا لذا تغرفين الشوربة تكون دافئة ثم تخلطين ملعقة شاي الوسط بملعقتين نفسهم ماء بارد ثم تضيفينها على الشوربة وتقلبينها وتشربها مباشرة ولا تنسين عشبة الكومبو تضيفينها للشوربة .
14-10-1426 هـ, 10:47 مساءً

مشكووووووووووووووره حبيبتي على المعلومه والله ما ادري ويش اقولما اقول إلا000جزاك الله الجنه بغير حساب0
وابشرك تعلمت اكثير والكثير عن المايكرو بيوتك وصار عندي مجبوعه من الكتب ما ادري والله متى اقراها كلها 00بس من جد نضام الطبيعه وبس0
15-10-1426 هـ, 12:24 صباحاً

الساعة الآن 04:42 .