من الصبح أبكي بسبب زوجي ,,,

الأسرة والمجتمع

من الصبح أبكي

بسبب زوجي أحس أني في حملي هذا وحدي و الحمل اجا بعد 14 سنة انتظار و لله الحمد

المصاريف كلها علي أحرم نفسي كل شيء من أجل التحاليل و الفحوصات و أغلراض البيبيهات

و قبل كنت أربع سنين أحرم نفسي أجمع فلوس عملية الأنابيب ،هو يقول عليه ديون دراسة و ديون سكن لكن ليس عذرا

و الحين حتى اهتمام معنوي ما في لو ما أكلت طول اليوم و الله ما يسأل عني

لو شكيت من ألم أو وجع ما همو

ما عمروا سألني طول فترة الحمل شو أبغي أو شو ما أبغي

كل أهلي و اخواني يسألوني لانهم شايفين ما آكل شيء تقريبا

الا هو

هو طبعه جاف دايما من قبل أحمل

لكن و الله صرت أتألم من معاملته هذه

صحيح من الدوام للبيت و ما يطلع و طول الوقت جمبي يتكلم

لكن كل كلامه عن عمله عن أحلامه عن طموحه

و لا يوم شاركني همي و حلمي و ألمي

الا هو الحمل و لما أقول شيء يسمع

و لا يرد و يتكلم عن شيء ثاني

سامحوني بنات بس بغيت أفضفض
35
13K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

طير الفرح غرد
طير الفرح غرد
الله يكون بعونك

ذا طبعه تعودي

اهتمي الحين بس بحملك

حملك اهم شي لك بحياتك الحين

ترا اغلب الرجال كذا

مايهتم بمشاعر زوجته

دعواتك لي بالعوض بالزوج الصالح
ام ريان99
ام ريان99
الله يرزقك فرحه لاتنسيها انتي وجميع المسلمات والمسلمين

حبيبتي لاتزعلي نفسك الحين حلمك تحقق واهداك ربك جنين في احشائك

اهتمي فيه ... ولا تهتمي بزوجك من ناحيه عدم اهتمامه

هذولا الرجال مايحس بغيره لكن لو جاه خدش تااافه قوم الدنيا وجلسها

الله يقر عينك بجنينك يارب ... ويرزق الجميع

دعواتك ياقلبي
dianah840
dianah840
الله يتمم حملك على خير ويفرح قلبك بطفلك بعد كل هالسنين

بس يا اختي ليش الواحد بشوف الغلط بعينه بس بسكر عينيه وبضل مستمر فيه وبعمل حاله ماشاف اشي

يعني زوجك معكي 14 سنه وانتي شفتي كيف طبعه ووضعه واسلوبه يعني مو اشي جديد عليكي والله كان حنون وتغير هو هيك وانتي صبرتي واستمريتي معاه

حملتي انابيب و 4 سنين وانتي الي تحرمي نفسك عشان تقدري تنجبي طفل وهو ما فرقت معاه ولا فكر يجمع معكي ولا يحرم نفسه عشان يحاول يجيب منك طفل وفوق هذا صبرتي وكملتي لين حملتي

هلا بعد صبر 14 سنه وحرمان وانابيب وعلاج بطلتي تتحملي!!! وضعك هو نفسه نفسه من سنين بس عشان هرمونات الحمل الوحدة نفسيتها بتتغير وبتسير حساسه من امور كانت متقبلاها او كانت عاديه بالنسبة الها

اتصور زوجك مو بهدا السوء يعني 14 سنه صبر انه ما يتزوج عليكي صح ولالا!!

نصيحتي احكي الحمد لله الله اكرمك بهذا الحمل بعد الصبر والمعاناة ولا تستني اهتمام من حدا انتي اهتمي بنفسك وكلي وارتاحي وخلي زوجك يحس فيكي بالغصب... امسكي ايده حطيها على بطنك واحكيله شوف حبيبي اخيرا ثمرة حبنا تكونت وبعد كم شهر راح يمتلا بيتنا بصوت طفلنا.... ضلك احكيله شو بتحب اسماء وتناقشوا بالاسماء ... ادخلي على زوجك من الباب الي تسيري خطوة خطوة تلفتي انتباهه وتخليه يتعلق فيكي وبلي ببطنك

احكيله حبيبي متوحمه على الشغله الفلانية وخليها يجيبلك حكالك ما معي... لا تسكتي وتكتمي بقلبك احكيله يعني الطفل هيك بده مستخسر في وفيه مثلا ... احكيله بدي فلوس اول الشهر اجهز للبيبي وخليه بالغصب يدبرلك فلوس... من تجربة الرجال اذا شاف الوحدة بتصرف من جيبتها او معها فلوس خلالالالالالاص بشيل ايده وبسير الامر لا يعنيه وبسير بخيل جدا ... يعني معقول 14 سنه مديون!!... خليكي مرتاحه بالسرير ولا تشتغلي كتير وتحركي على الخفيف لو حكالك او حاسبك ليش هاي هيك او ليش ما نظفتي احكيله الدكتورة وصتني ادير بالي على البيبي ...مو خايف على البيبي انت ولا شو!!!

تعلمي كيد الحريم تقدري تكسبيه لصفك.... والرجال اذا ما حكتيله انا بدي هيك انا بحس هيك مستحيييييييييل ولا واحد من عشرة يفكر او يكتشف لحاله... في رجال لازم بالمعلقة تشربيه المعلومة شرب

الله يقر عينك بطفلك ويحنن زوجك عليكي
أم وحيدي
أم وحيدي
الله يتمم حملك يااارب
ماعليك منه هذا طبعه من زمااان مو بس معاك لا تتضايقين
اهم شي انتي اهتمي بصحتك واكلك عشان البيبي اللي انتظرتيه وهو ماعليك منه يهتم ولا ما يهتم الاهم انتي والبيبي
واتوقع انتي صايره حساسه بسبب الحمل يعني ماشاء الله14 سنه مع بعض اكيد عارفه طبعه كووويس وانه جاف وهو كذا شخصيته
ام الشمعتين
ام الشمعتين
اهتمي بنفسك وولدك الجاي الرجال ماينشد فيهم ظهر انسي امره