((مجهشة بالبكاء))تعود إليكم بعد غياب ..ومعها من سلسلة آلامها ((العجب العجاب))

الأسرة والمجتمع

لعلكم تعرفون قصتي السابقة ........لكن الجزء الثاني من قصتي لاتعرفوه ................تخيلوا زوجي ليخرج من مشكلته ذهب بي لطبيب نفسي وجعله يصرف لي علاج على أساس أني مريضة بمرض نفسي ولدي حالة نفسي...............كل هذا ليخرج من مشكلته وكي أهدأ عنه.....بأي شعور تعيشين مع زوج كهذا :icon33: :icon33: :icon33: ...إنني أنتظر العلاج ينتهي وسأعود لطلب فراقه من جديد ...فصدمتي فيه أكبر صدمة تلقيتها في حياتي ،ولن أبرأمنها ماحييت‍‍‍‍‍‍‍ ‍‍‍‍‍‍‍؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
16
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ليااان
ليااان
الله يفرج مصابك ويكتب لك الخير

طيب ليش تنتظرين لما ينتهي العلاج عشان تتركينه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

طالما انك مو محتاجة هالدواء المفروض ماتخلينه يلعب عليك ويعطيك علاجات نفسية على الفاضي....؟؟؟
سبحان الله لاتسكتين عليه وين اهلك عنكم...!!!!!!!!!
مُجهَشَةٌ بالبُكاء
شكرااااا %ليااااان%
أتصدقين أهلي لايعلمون عن أي شيء‍‍؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟لا عن المشكلة ولا عن العلاج؟؟؟؟فقط قلبي المسكين ؟؟؟؟
زائرة
الله يفرج همكي ياأختي ..
ام سمسومه
ام سمسومه
الله يعينك اخيتي

لا تكوني لعبة عند زوج لا يرحم اذا انتي لستي مريضه فاحذري اخيتي ان تستعملي ادويه نفسيه

واستعيني بالصلاة والدعاء لعل الله يفرج همك
رياحين المحبه
اهلا بك اختي العزيزه مجهشه لقد سألت عنك كثيرا قبل ايام ووضعت موضوعا كاملا في القسم للسؤال عنك بعد مامررت بما تعانين وأكثر وتستطيعين البحث بين مواضيعي لتعلمي مااصابني فمشكلتي اشبه بمشكلتك بعدما كنت اشك اصبحت اعاني مما تعانين
الفرق بيني وبينك انني لست بحاجه لأطباء بل بحاجه لخالقي ان يقف بجانبي
تأكدت الآن بان الرجال سواسيه صدقيني
واقصد في افكارهم وتطلعاتهم
فواحده لاتكفي لكي تكون زوجه وأم اطفال وصديقه وعشيه
فالرجل بحاجه لزوجه أم عيال ولعشيقه وصديقه وحبيبه غير ام اولاده
يعني احنا رحنا فيها يااختي للأسف
اللي صبرت عليه ثمان سنوات وعلى اولاده وسويت عشانه اللي مايتسوى وفضلته على نفسي وعلى اولادي يجي في الآخر ويفضل وحده اجنبيه عليه وفوق هذا مايبغى يعدل ويقول انتي راح ابقى معاك على طول وهي راضيه بوضعها كذا ومرتاحه فيه
يرضيك تشوفي زوجك يخرج من عندك وانتي عارفه انه رايح يسوي هذا الشي وراجع يبات عندك؟يعني الدلع والحركات لها وانتي لك نصيبك اللي مافيه طعم ولا لون ولا رائحه ؟ انا رمضان كله صمته وانا في هم وحزن ولكن دعوات الأخوات وقفت بجانبي وياليتك تعرفي كيف اكتشفت زواج زوجي السري بعد مضي سبعه شهور على زواجه وانا لا علم لي
كان شكي واحساسي في محله
وكان الكل يقول لاتشكي ترى كلها وساوس
لكن انا اقول للحرمه لالالالا احساسك دليلك في اغلب الاوقات وحدس المرأه قوي جدا ولذلك تصيرلها مشاكل للأسف
بس يااختي لاتاخذي ادويه ولا تروحي لدكاتره مهما صار ابدا ابدا لأنك راح تدمني عليها
قبل خمس سنوات جاتني حاله نفسيه بسبب وفاة اخي الكبير ولأني اعتبره مثل والدي بكيت بدال الدموع دم وماعاد شفت شي في الدنيا حلو ساعتها زوجي اخذني لطبيب واخذت دوا كان يحسسني بالنعاس والاسترخاء على طول وادمنت عليه ولذلك انصحك بعدم أخذ الأدويه انتبهي
كان بودي اروح مكه هذي السنه ولكن ظروف زواج زوجي منعتني اني اتحرك من غرفتي اساسا حسبي الله ونعم الوكيل ولذلك انصحك بالذهاب لمكه والوقوف بجانب الكعبه اريح لك من ابتلاع الادويه وانا انوي انشاالله اني اسافر لمكه خلال شوال او ذو القعده لأني محتاجه للوقوف امام بيت الله الحرام واشكي همي بين احضان بيته الطاهر عل وعسى ان يفرج لي همي ويذهب حزني ويبدل مكانه فرحا