والله اللي اعرفه انه الدي اتش ال غالي لو تشوفين شركة شحن ارخص المره الجايه
ويا رب تتوفقين بتجارتك وتضاعفين راس مالك الصغير ويصير كبير باذن الله

بالنسبة للجمارك والله ما ادري لكن اللي اعرفه انه دول الخليج جماركها مو كبيرة

يا ليت كنت تاجره كنت افدتك انا مثلك عندي مبلغ صغير واخاف احطه بشي ويرووح بلوشي لانه ما في احد من البنات هنا يبي يساعد

ما ادري ليش ما يفيدونا بخبراتهم يعني مثلا اكيد اختكم جيس ما بتبيع نفس بضاعتكم ولا بتصك عليكم فليش ما تساعدوها وتاخذوا اجر وبركه في بضاعتكم باذن الله

يا ليت لو يتذكروا التاجرات حالتهم لما كانوا يدوروا احد يدلهم ويساعدهم ويتذكروا كيف كانت نفسيتهم وحالتهم عشان احد يجاوب على اسئلتهم وتجاوبوا على اسئلة البنات اللي محتاجين الاجوبة مثل ما كنتوا بيوم من الايام بنفس حالتهم ووضعهم !! ولا ؟!!
11-10-1426 هـ, 05:23 صباحاً
 
الله يرفع قدرها دنيا واخره اللي تساعد اختنا الكريمه
11-10-1426 هـ, 05:23 صباحاً
 
لو انتي من الامارات جان ساعدتج في طريقه الشحن من الصين الي ميناء دبي لان رايلي يعرف تجار في دبي يجيبون من الصين بضايع با الملاين عن طريق ميناء دبي
وجمارك رخيص جدا
اما عن جمارك السعوديه والله ما اعرف ولا جان ساعدتج و على قوله المثل (اهل مكه ادرا بشعابها)
11-10-1426 هـ, 01:16 مساءً
 
وبعدين انا انصح الوحدة تروح على المدينة الصينية وتجيب منهم بضايع بدون ما تكلف نفسها وتطلب من الصين أصلا .
11-10-1426 هـ, 01:24 مساءً
 
اقتباس مشاركة  (مهى)
وبعدين انا انصح الوحدة تروح على المدينة الصينية وتجيب منهم بضايع بدون ما تكلف نفسها وتطلب من الصين أصلا .
وين مكان المدينه الصينيه
11-10-1426 هـ, 01:57 مساءً
 


الساعة الآن 11:58 .