ابكتني ذنوبي
ابكتني ذنوبي
الله يعينك والله مالومك انا زوجي اخذ فتره مايخليني اخرج ايام الاسبوع فقط مو خميس وجمعه طقيت كيف عاد انتي ع طول ...

والله بكيت وارتفع مع الضغط وحلف اني ماروح ولا مكان غير خميس وجمعه ...حتى لو فيه عزومه ولا مناسبه ..والمشكله هو يطلع ...ومره يوم ثلاثاء اجتمعن بنات عماني عند وحده من جاراتي ...وكنت ميته ع الروحه وقلت لها تكفى بروح رفض وعصب وقال روح يوم الخميس قلت لها يوم الخميس بروح لاهلي ... ومايناسبنا إلا ايام الاسبوع ...عصب وطلع وانقهرت الكل يسألني ليش منتي جايه ...

راح للصلاه وانا قعدت استغفر واصلي وادعي ...بعد ماخلصت صلاه ... وجاني قالي خلاص روحي ...مع إني فقدت الامل ..

بس نصيحه لاتعودين زوجك يحدد لك ايام معينه للروحات والجيات ...
و راح السبت
و راح السبت
الله يسسسسسخره لك ويوافق بدون زن
غنج التوت
غنج التوت
انا زيك بالضبط بس زياده انه مانعني أروح عند أهلي بس يومين بالأسبوع وانا بتقطع وبموت لان ولدي هناك عند امي اللي من زوجي السابق 
وحلف انه مايتغير كلمته مره قال انا كلمتي وحده وبالنسبة للمناسبات حدد لي في السنه 5 مناسبات بس
سحرالخيال
سحرالخيال
تبين الصراحه اهم شي اهلك 
احتمال هو يسمع بالمشاكل بين السلايف فيبغاك برا هالمشاكل 

موشرط مايبي خساير ماديه حرام الظنون
اهم شي علاقتك معاه وتواصلك مع اهلك انتي بس حاولي تقنعيه بزميلاتك لازم متنفس شوي لان اهله كذا ولا كذا حتزوريهم 

اختاري وقت مناسب وكلميه عن مسألة الزيارات كمبدأ ان الانسان موطبيعي يقطع عن العالم 

حاولي ترضيه وتتفاهمي معاه وابدا ابدا لاتوصلينها لزعل لان محد بهالدنيا يستاهل تزعلي زوجك علشانه اهم شي علاقتكم ببعض ملحوق عالمشاكل 
اهم شي الراحه النفسيه لو مايقصر ماديه او تمشيات فكل الامور بتنحل مع الوقت
Kshmsh
Kshmsh
اجل انا عكسك انا زوجي اجتماعي وانا بيتوتيه

دوم يقولي روحي معي لهالمناسبه ولك فلوس او يقول بنسافر مع ناس وبعدها اسفرك لوحدنا>>يعرفني احب اسافر لوحدنا

المهم ارفض مررره ماحب اختلط بالناس احس نفسي مربوطه فيهم مو على حريتي