انا تزوجت ماعرف الا اقلي بيض الحين ماشالله مو بس اطبخ حتى الطعم شي ثاااني كنت مثلك خايفه

ومدري وش السالفه ولافكرت اشتري كتاب ولاغيره اللهم سجلت بعالم حواء وقابلت اقسام الطبخ كل مافضيت

بداية الرز والكبسات اجرب واجرب لين اعتمدت اللي ضبط معاي وصرت فنانه فيه مع كثر الشغل وبعدها

المعجنات وهكذا ركزي على شي وابقي اعمليه لين تتقنينه اما كل يوم تسوين شي ويفشل وتتركينه وتشوفي غيره كذا مراح تتعلمي

ممكن اذا صعب الرز عليك تبدأي بالصواني يعني مافي اسهل من انك تسوي عشا صينيه خضار او اي شي
انا كمان ماكنت اعرف بس دائما اسأل الي بعرفهم والحمدلله تعلمت ..بس ابدي بتعلم الرز ونصيحه اعتمدي قياس مثلا لكل كوب رز كوب ماء وهكذا هذا قياس مضبوط وما يغلط ..من تلاحظين المي خلص قومي بتقليب الرز واحكمي غلق القدر.. خلي على نار هادئه جدا حتى يتهدر او بيستوي..هذا الي اعرفه ﻻن طبخنا في العراق احتمال يختلف
نفس كلام الاخوات
تعلمين ان شاء الله كلنا نفسك ومع الممارسه تعلمنا وهنا القسم مليان ماشاءالله كل خطوه معاها صوره البنات ماهن مقصرات الرز اذا تنقعيه قبل تكبسينه لاتكثرين الماء عليه بعد ماتحطينه بالقدر يتعجن يعني اذا نقعتيه نص ساعه حطي اماء اللي يغطيه وقصري لاخر شئ وحطي قصدير 
ومع  الكشنه حطي عود قرفه احمسيه بالزيت تطلع نكهته بعد مايشقر البصل والثوم ضيفي ادجاج او اللحم خليه ييتكشن شوي معاهم بعدها اكون محضره بصحن:طماطم مقشره اهرسها واحط ملعقه صغيره كركم وملعقة بهارات و2 مكعب ماجي  بعد ماخلص الكشنه اضيف خلطة الطماطم وبعدين اضيف اماء المغلي وانقع الرز وسلامتك ولاتنسين الفلفل الرومي طبعا     تتبيله لدجاج: فلفل رومي مبشور+مكعب ماجي+ملعقة بهارات+ثوم وبصل مبشورين >>>تنظفين ادجاج وتحطينه بلتتبيله ينقع 3 او 4 ساعات بالثلاجه طبعا  ومستحيل راح تطلع طبختك باهته

الساعة الآن 07:07 .