FATI ROSE
FATI ROSE
حاولي تظبطي نفسك عند المواقف لانك رايحا تاثري ع الموحطين وعلى نفسك استغفري كثيرا وربي يفتح عليك
شي خيالي
شي خيالي
يمكن فيتامين د نازل عندك لانه ممكن يؤثر على الاعصاب

شي ثاني ترا كل شي ينسى الا الاهانه
لحد ما تكبر وتجيب عيال وتعجز رح تتذكر انك عقدتيها وعذبتيها بمرحلة المراهقه
حتى لو غيرتي تعاملك بعد سنوات وتعدلتي معها وصرتي تحبينها وتحترمينها
بتظل طووول عمرها تتذكر هالمرحله وتتذكر كيف اختها كرهتها بحياتها
تذكري كما تدين تدان بكره يجيك اللي اقوى يتسلط عليك

اقول هالكلام من تجربه شفتها قدامي والله ربي سلط عليها مثل ما كانت تحط حرتها باختها وفوق هذا رغم انها تغيرت الاخت الكبيره الا ان الصغيره لازالت تذكر لها الماضي

الله يهدي ما بينكم ويسخركم لبعض
الحاكمة 333
الحاكمة 333
يمكن فيتامين د نازل عندك لانه ممكن يؤثر على الاعصاب شي ثاني ترا كل شي ينسى الا الاهانه لحد ما تكبر وتجيب عيال وتعجز رح تتذكر انك عقدتيها وعذبتيها بمرحلة المراهقه حتى لو غيرتي تعاملك بعد سنوات وتعدلتي معها وصرتي تحبينها وتحترمينها بتظل طووول عمرها تتذكر هالمرحله وتتذكر كيف اختها كرهتها بحياتها تذكري كما تدين تدان بكره يجيك اللي اقوى يتسلط عليك اقول هالكلام من تجربه شفتها قدامي والله ربي سلط عليها مثل ما كانت تحط حرتها باختها وفوق هذا رغم انها تغيرت الاخت الكبيره الا ان الصغيره لازالت تذكر لها الماضي الله يهدي ما بينكم ويسخركم لبعض
يمكن فيتامين د نازل عندك لانه ممكن يؤثر على الاعصاب شي ثاني ترا كل شي ينسى الا الاهانه لحد ما...
جزاك الله خير والله اني دايم اقول بمسك نفسي لكن ماش اعصابي تفلت وعلى شي تافهه يالله انك تصلحني وتصلح لها

جزاك الله خير ياموله وربي كلامك صحيح وردك اثر فيا
وربي لو ماردت عليا قبل لاتنام يمكن ولاهمني بس يلا خيره لاجل ناخذ منكم نصايح و ان شالله انهاتنفعتني باذن الله

جزاك الله خير
والله ياوسن ان قلبي يعورني عليها احسني مقهوره وغلطانه كل شوي اروح يمها وهي نايمه واسلم عليها انا هواشي لها مو من خبث او كره بس مصيبتي لساني وسخ لاجل هيك تاثرت

جزاك الله خير امين يارب عليناا وعليك

جزاك الله خير
شي خيالي كلامك قوووي الله لايسلط عليا ههههه
اانا ماقد اهنتها بالعكس انا خدامه عندها بس تخيلي انظف البيت وارجع احصلها مكركبتو لاجل كذا اعصب عليها
لاان شالله خيره اللي صار لاجل اعرف ان هالللي اسويه غلط وانا عارفه اني غلطانه واضبط نفسي
واحصل منكم رد يفيدني ويفيدها وبالفعل ماقصرتو ربي يوفقكم لكل خير
قلب طفله 22
قلب طفله 22
والعصبيه مررره مي حلللوه حووولي تمسكي نفسكك
الحظ ردي
الحظ ردي
كان الله في عونك