عاشقة ابو بدر
عاشقة ابو بدر
صباح الرشاقة انا بواصل معاكم ان شاءالله الطول 16 لوزن 96.5 الرجيم المتبع الصيام على الماء فقط لمدة 15 يوم اتمنى تشححعوني احتاج لانقص وزني كثيرا لاني تعبت من ثقله خلاص ما اقدر اتحمل
صباح الرشاقة انا بواصل معاكم ان شاءالله الطول 16 لوزن 96.5 الرجيم المتبع الصيام على الماء...
اهلين سلمى

يسعدلي صباحك وحياك بيننا

مافهمت رجيمك يعني طول اليوم بس تشربي مويه بدون اكل

وان ششاء الله نحقق هدفنا جميييعا

ونكون احلى الرشيقات :14:
بنوتة سكر
بنوتة سكر
اهلين سلمى يسعدلي صباحك وحياك بيننا مافهمت رجيمك يعني طول اليوم بس تشربي مويه بدون اكل وان ششاء الله نحقق هدفنا جميييعا ونكون احلى الرشيقات :14:
اهلين سلمى يسعدلي صباحك وحياك بيننا مافهمت رجيمك يعني طول اليوم بس تشربي مويه بدون اكل...
ايش يعني ماء فقط

لالا كذا صعب جدا !!

انزين عالاقل اتبعي ريجيم التمر واللبن .. او الرز والزبادي .. وفيه عندك السوائل .. هذيلا الانظمه الصعبه اللي اعرفها

انا مشيت عالتمر واللبن ...تنزلي فاليوم نص كيلو لكيلو .. وما تستمري عليه اكثر من ثلاث اربع ايام .. وتقطعيه بريجيم سلطات ومشاوي وترجعيله ثلاث ايام وكذا
سلمى السودانية
سلمى السودانية
اقصد البقاء على الماء فقط لمدة اسبوعين فقط وبعديها ارجع للدايت علشان اواصل ووزني مايزيد بعد الرجيم القاسي
قهوة_خليجية
قهوة_خليجية
السلام عليكم ..
حابة انظم معكم
الطول : 153
الوزن : 80 :35:
الهدف الاول : 73
الرجيم المتبع : التمر واللبن لمدة اسبوعين
وووبس وأذا في شي ثاني خبروني ....... :26:
دبدوبه مكوره
دبدوبه مكوره
منزل مبارك..
الاربعاء:
صائمه ولله الحمد.. بعد تخبيصتي امس احس ببطني اصوات كانها سفينة بتغرق ..ولا بوسطه ضب بقدر ضغط اصوااات تفشلللل ياربي سترك

يومياتي
فطور:
زبادي ق د............2
برتقالتين ......... 0
سناك:
كوب حليب....3
العشاء:
3 بيضات مسلوقه........6
طماط وخيار وخس ......0
المجموع :11 من 19
الماء:جيد
الرياضه:جلييان مشي بالحوش ساعه+مشي على السير 40 دقيقه+تمارين زنود 20 دقيقة +تمارين خصر 60 + تمرين سكوات 30 +تمرين البلانك 30 ثانيه..
الاعشاب:نعناع وشاي اخضر