Drsoso

Drsoso @drsoso

محررة

الي جربت ولادة البكر ابي أسألكم كم ساعة أخذت معك

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

الي جربت ولادة البكر ابي أسألكم كم ساعة أخذت معك من بداية الألم الى وقت الولادة
انا بكرية وأكيد في خوف من تجربة الولادة  ودائم افكر وأقول يا ترى كم ساعة الألم الخفيف يستمر وكم ساعة يكون قوي وشديد ؟
 متى ولدتي في اي اسبوع حمل في البكر؟
 والشيء الثالث كنت أبغى اسال الي جربت ابرة الظهر هل في الام حستها أقوى من الآلام الدورة ولا اقل ولا اكثر طبعا اقصد الالام قبل وقت ضرب ابرة الظهر؟
اتمنى ربي يسهل لنا ولكم يارب بولادة ميسرة الى كل من يقرا كلامي هذا يارب 😭😭
15
89K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

(حـنـيـن)
(حـنـيـن)
الله يرزقك الولادة السهلة الميسرة ويقومك بالسلامة
احلام شدن
احلام شدن
ياحبيبتي لاتخافين وتوكلي ع الله والولادت تختلف 
انا في بكري جاتني ولاده وكان طلقي بارد ونزلت علي مويات وولدوني بطلق صناعي وولدت في اول اسبوع من التاسع وتنومت قبل الولاده يومين واليوم الثالث ولدت والحمدلله
والله يسهل عليك
أم اليوسفاني
أم اليوسفاني
اخذت معي يوم بس ما كان كله ألم لا بدا من ظهر الجمعة وزوجي بيروح للصلاة جتني طلقة بعد كذا صار كل مدة تجيني وحدة ثاني بس تجلس أكثر من ساعة ما جت الثانية والطلقة تستمر أقل من دقيقتين 
لدرجة أني رحت زيارة لأهلي كانو مجتمعات خواتي وتعشيت معهم عادي اما أحد حس في الم خفيف مرة
الجد بدا تقريبا من عشر صبح السبت و الظهر الساعة وحدة وأنا والدة 
ولدت بالاسبوع الاربعين تقريبا 
وابرة الظهر ما عمري جربتها 
الله يهون عليك ويرزقك الذرية الصالحة وكل مسلمة
سحر المكان والزمان
ماجربت ولادتي الاولى قيصري بس جاني طلق وانفتح الرحم بس البيبي كان وضعيته مو مناسبة طبيعي
بس حبيت اقولك ترا تختلف الولادة كل وحدة غير اذا انا واخواتي نختلف وحدة تجلس ست ساعات ووحده تجلس يوم كامل بس ادعي ربي يسلك ويسهلنا جميعا بولادة ميسره وسهله
ام أسلام
ام أسلام
حبيت ارد عليك وما اخليك حيرانة
انتى اولا اتركى عنكى كل الوساوس والتفكير فى مدة الالم وقوته لان كل وحدة ولادتها فى لى تقعد عشر ساعات وفى لى تقعد نصف ساعة فانصحك هذا كل تدبير من عند المولى عز وجل فعليك بالدعاء والدعا من الان ودعى عنك كل شيىء
بالنسبة لابرة الظهر يجب ان تقررى من الأن مش يوم يزيد عندك الألم تقولين ابيها ههههه بحيث اذا فتح الرحم بمقياس معين مراح تفيدك ابدا .اذكر انهم يوم عرضو عليا الابرة كان الطلق محتمل جدا ,للأمانة انا رفضت اخذها ولى جربوها يقولون انها ولادة ولا فى الاحلام ولكى الاختيار
ادعيلى بتيسير ولادتى والذرية السليمة المعافاة