حلم ,,
حلم ,,
ماقلت هالكلام استعراض او غرور حبيبتي انا ذكرت هالشي ابي اوضح لكم اني مهتمه ولبسي حلو ما اشتري أي لبس والسلام حتى لو كان لبس بيت وكل شي اسويه لنفسي مو له طبعا من يوم انا بنت وانا مهتمه و زادت جرعه اهتمامي ومجهودي يوم تزوجت وجبت عيال بس هو صدمني انه مايشوف هالشي فيني سبب لي عقده نفسيه يمكن لو اهمل واصير وصخه يعرف ان الله حق وينتبه للفرق .
ماشين
ماشين
نهر العذوبة خفي ع البنت .. يعني هي تغسل هدومه الوسخه عادي ما تقرف و لما يشيل بامبرز ع طريقه و يرميه بيهز كرامته و ينقص من رجولته !! صح مو كل احد يقدر يغير للأطفال لكن يرمي في الزبالة ما اشوف فيها شي
نهر العذوبة خفي ع البنت .. يعني هي تغسل هدومه الوسخه عادي ما تقرف و لما يشيل بامبرز ع طريقه و...
كل اللي طالبه منك زوجك هو شوية تقدير وشوية احترام
مو عشانه طيب معك ويساعدك في البيت تمسحين بكرامته الأرض
انتي تلبسين وتنظفين لنفسك
أما هو يبي يحس بحبك وتقديرك واحترامك
shailene2020
shailene2020
المشكله لما يقلك ماتهتمين وهو 24بهالسروال والفنيله ههههههههه:icon29:
شوفي انا مااشوف فيها شي اذا اخذ البامبرز وانتو بكرامه وقطها بالزباله مافيها شي تصدقين رحت سالت زوجي عن هالشي قال عادي ماتضايق اذا رميتها هههههههاي
وفي رجال اعرفهم يغيرون المامبرز لعيالهم مافيها شي من باب الابوه والحنان والمحبه مصيره يجي يوم ويكبر ويصير ولده يغير له:) ماتوقه هالشي ينقص من رجولته ولاحرام بس في ناس تقدم العيب الي الناس اخترعته عالحرام :)

واتوقه زوجك قال ماتهتمين لما اشتد النقاااش بينكم واهم شي قبل تكشخين له اكشخي لنفسك ربي يحفظككك
فلسطين انا
فلسطين انا
طيب ليش ما حكيتو الو انو النبي صلى الله عليه وسلم كان يتجمل لنسائه..............
كان شاف نفسه بالاول ...
ربنا يخليكم لبعض ويخلي الكم عيالكم
في متا عنا بنحكيه...........زوجك ما لقى بالورد عيب قاله يا احمر الخدين
رجسه
رجسه
طيب اطلبي الطلاق
يمكن تتزوجين واحد زيك ماركات ويشيل صحنه ويشيل الحفائض