%%%غيمة مطر%%%
%%%غيمة مطر%%%
والله اني من البارح ابكي ولا درا فيني بالعكس يقول انا منكده عليه حياته وانا ما اعرف حقوق الزوج ولا تعرفين كيف تتعاملين معاه قلت له الله يالدنيا كل هذا السنين توك تدري اني ماعرف حقوق الزوج لكن ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل قلبي خلاص احياناً احسه بيوقف من كثر مافيه هم والم والله اني قدام الناس امثل اني سعيده وقويه وانا من داخل مكسوره ومجروحه يااااربي فرج علي وانصرني ع اللي ظلمني
آهات رحلة
آهات رحلة
زوجك انسان ظااالم لم يراعي شروط الله في الزواج الثاني 
ومدام مووو قاااادر يعدل وخااايف على زعل السنيووورة ليييه من اساس يحط نفسه في موقف الزواح الثاني 

عليييك بالدعاء ثم الدعاء ثم الدعاااء ان الله ينصفك ويآخذ حقك منها ومنه 

واهو عليه الاثم وانتي لك اجر الصبر 

والحين تكلمي معاااه وقوليله حرام عليك ما قط سفرتنا ولا طلعتنا والمرة الوحيدة الي بننفرد فيك بروحنا بتجيبها معانا هذا مو عدل ابداً 

مثل ما اهو يبي الراحة انتي بعد من حقك الراحة 

واذا ما رضى روحي وحطي على قلبك طين وعجين  لكن ادعي عليييهم طووول الطريييق 

الله يصبرك يا اختي الرجال ما يعرفون غير الشرع حلل اربع 
وما انتبهوا ان الله قال في كتابه العزيز ولن تعدلوا 
وان يكتفوون بواحدة 

اهتمي بعيالك اهم سندك في الدنيا بكره يعوضونك عن كل شي 
pink fo0ofo0o
pink fo0ofo0o
وعليكم السﻻم

انا ماراح اعلق ع موضوع ضرتك ﻻنك ماتنﻻمين

بس النقطة المهمة سبب زيارتك بر امك ربي بيرزقك على نيتك ﻻتلتفتين للسخيفات وكﻻمهم المهم ثقتك بنفسك وماتدرين يمكن روحته فيه خيره لك

يكونون راسمين عنه صورة وﻻشافو الواقع طاح مابروسهم

واحسن يصير معكم مو تقولين ﻻرحت ﻻهلي دلعها خلها تشوف القرية وتنطق
أم ريما...
أم ريما...
طنشيه اختي لاتكدرين عمرك عليه وهو ماسال عنك انتي تعيسه واهو مرتاح قومي اغسلي وجهك وخلي عندك عزيمة عيشي لنفسك وبس البسي واهتمي بعيالك وصحتك ماهي متوقفه الدنياعليه
الله مايخلي الظالم يجي له يوم يندم بس طنشيه وعيشي حياتك
شجون الذكريات 11
شجون الذكريات 11
خليها تسافر معكم وخلي اولادك يكرهونها ام السفره يكبون عليها مويه بدون قصد يعني كنها عفويه وهي مقصوده يصارخون يجنننوها كل قهرك منها طلعيه في ها السفره فرصتك استغليها
وانتي لا تقهرين نفسك عيشي حياتك مع اولادك وخذي اى شي تبينه منه طيب غصب ولا حتى بالحيله
انتي قهرتيني يوم تقولين عنده ظروف اذا قصدك ماديه ليه توفرين عليه وهو يصرفها لسفره هو والست هانم
انتي اولا عندك ظرف امك مريضه ولازم تزورينها