رفع

قسمي المقادير للنص
{وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ}
{رَبِّ لا تَذَرْنِي فَرْدًا وَأَنْتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ}

ادعولي الله يرزقني توأم بنت وولد ولكم بالمثل ان شاءالله
ملعقه خميره ملعقه سكر ملح 3ملاعق حليب جاف كوب دقيق يجي تقريبا 12 ملعقه سمن ابو شوكة وملعقه مايجيب ريحه فيها اوزبده لوحابه

حطي مويه قليل فالزبدية تقريبا فنجانين او ثلاثة فنجان الشاي وذوبي السكر والحليب والملح ثم ضيفي الخميره وذوبيها تمام وضيفي الدقيق واعجني راح تلصق ماعليك لو شفتيها ناشفه وماتنعجن زيديها مويه بس شوي مره بفنجان القهوة اعجني راح تكون تلصق فايدك ضيفي السمن شوي شوي واعجني الى ماتصير تمااام ثم خمريها

وقت التشكيل غطي العجينه اللي شكلتيها واللي مااتشكلت باقي لاتنشف ولما تخلصين ولعي الفرن وادهنيها بالحليب السائل او السمن حسب ماتحبي ودخليها الفرن بس تتحمر خرجيها وغطيها زين لوقت التقديم
اغتمنوا دقائق الانتظار بالاستغفار
"]حبيبتي عشان تطلع معجانتك هشة وطريه وحلوه لازم يكون عندك جهاز العجن انا عندي خلاط الكيك ومعه حق المعجنات وثاني شي التخمير وخصوصا بهالجو البارد انا بعد ماخلطها واغطيها ارفعها على قدر فيه مويه ساخنه من الغلايه نص ساعة واشوفها منتفخه وثالث شي بعد ماتشكلينها غطيها وارفعي الصينية علي قدر كمان فيه مويه ساخنة راح تشوفينها كمان انتفخت بعدين دخلييها الفرن ماراح تطول يمكن علي حسب فرنك جربي الطريقه شوفي مقاديري هذي بالترتيييب:
كوبين ونص طحين كويتي منخول /ملعقتين سكر/ملعقتين حليب بودر /ملعتين خميرة /ملعقة وشوي bb/ ملح/ربع كوب زيت وحاولي تفركين كل الطحين بازيت عدل /ثم اضيفي كوب ماء دافي بس وابدي العجن والتخميير.ملاحظة : مقياسي للمقادير كوب الجبن الطويل . ياريت تجربيها. تري تنفع لكل المعجنات .
رفع
يروى عن النبي صلى الله عليه وسلم: {من لزم الاستغفار جعل الله له من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا ورزقه من حيث لايحتسب}

الساعة الآن 01:29 .