آهات رحلة
آهات رحلة
نصيحتي لا تطولين الزعل .. ولا تطنشيه ولا تعوديه على هالاسلوب الا الرجل ببساطة لما يشوف منك الزعل لمدة طووويلة بعدين يكره يعتذر منك 

حتى لو غلطان وعارف انه غلطان لكن ما يعتذر ولا يراضي وبتكون حجته انتي لما اعتذر ما ترضين تبيني يعني اترجاك وابوس رجلك عشان ترضين علي 

طريقة تفكير الرجل تختلف عن المرأة 

فخلاص دااامه اعتذر انهي الزعل فوراً وابتسمي في وجهه 

لكن هذا مو معناته انك ما تقدري تآخذي حقك منه او تستردين كرامك 

فيه طررق كثيييرة لهذا الموضوع 

مثلاً تدلعي علييه وقوليه ابي رضوة غالية خليييه يدفع اشتري ذهب او ألماس 
أو طلبي ان يحط لك وديعة في البنك 
أو طلبي يعمل لك شهر عسل جديد 

خليه يفلس كم شهر ههههه 

خذي بطاااقة البنك وروحي السوووق ومتعي نفسك وبعدين عملي نفسك نسيتي بطاقة البنك في الصراف الآلي وخليها تنسحب ويروح يطلع وحدة جديدة خخخخخ

لين شفتيه بيطلع ومستعد وكاااشخ ،، صلحي له شاااي او عصير وكبيييه وعلييه وبعدين ابكي يزعم ندمااانة وخلييه يهدي فيه هههههه
او في حركة احلا اذا حسيتي انه بيطلع وبيسوي شغلة ويحتاج كرت البنك مثلاً 
سحبي كرت البنك من المحفظة وخليييه يروووح ويرجع عشااان الكرت وااهاااهاااهااا 

حسسيه دائماً انه صااار كثير النسيان 

قوليله حبيبي انا مستعدة على الوعد واذا قالك اي وعد قوليله انت وعدتني نروح نفطر في كوفي شوب وانا جهزت حالي انا طرحت الفكرة وانت وافقت ومثلي عليييه ام التمثيل 

وشكككيه في نفسه ههههههه

وكرري هالموقف كذا مرة عشان يتلخبط 
مرة انه عطاك مبلغ ونسى 
او اشتري له شي وقوليله انت طلبت مني 

بسم الله عليك حبيبي صرت كثير النسيان اكييد حاسدينك دخلي حكاية الحسد في عقله 
خلييه يلف حوالي نفسه هههههه

إن كيدهن عظيم 

بس لا تتمادي في هالافكار ويكشفك بعدين 
lolo 110
lolo 110
امي يا غلا الدنيا
جربي المساج بعدين تعالي انتقديني 0-o

آهات رحلة
والله صادقة الرجال نفس التفكير
مشان كذا صعب اظل مطنشته حتى تروح حماتي لانه باقيلها اسبوعين
واحس فترة طويلة وحيزهق
وافكارك حلوة وعجبتني وحشوف ان كنت استحق يجبلي ذهب او شيء يفلسه لانه ظروفه الحين سيئة
واوعدك حدعيلك بصلاتي ان ربي يسعدك ويحققلك امنياتك

وباقي البنات ماتهونون وترى المساج في سر لازم يبدأ بأسفل الظهر مع شد وحركات ناعمة وبطيئة
اطلبو من ازواجكم يسووها لكم تحسون نفسكم بعالم ثاني ههههه
ام هلالة
ام هلالة
عن جد شو هذا المساج الخطير شوفي لولو طالما قبلتي بالمساج وكلمتيه يعني الموضوع خلاص لانه لو بدك تربيه كان ما كلمتيه ولا خليته يعمل مساج اصفحي عنه عشان الله
امي ياغلا الدنيا
امي ياغلا الدنيا
امي يا غلا الدنيا جربي المساج بعدين تعالي انتقديني 0-o آهات رحلة والله صادقة الرجال نفس التفكير مشان كذا صعب اظل مطنشته حتى تروح حماتي لانه باقيلها اسبوعين واحس فترة طويلة وحيزهق وافكارك حلوة وعجبتني وحشوف ان كنت استحق يجبلي ذهب او شيء يفلسه لانه ظروفه الحين سيئة واوعدك حدعيلك بصلاتي ان ربي يسعدك ويحققلك امنياتك وباقي البنات ماتهونون وترى المساج في سر لازم يبدأ بأسفل الظهر مع شد وحركات ناعمة وبطيئة اطلبو من ازواجكم يسووها لكم تحسون نفسكم بعالم ثاني ههههه
امي يا غلا الدنيا جربي المساج بعدين تعالي انتقديني 0-o آهات رحلة والله صادقة الرجال نفس...
ههههههههههه شفقت عليك والله
حبيبتي مجربته ولله الحمد
ماني محتاجه شرح منك

اانا اقول لك اذا بهالشي يجيب راسك كيف تبغي تربيه
خلاص عااارف نقطة ضعفك
lolo 110
lolo 110
ام هلالة
انا فعلا قررت اني اسامحه لوجه الله تعالى
بس بنفس الوقت ابغى اظل احسسه بتانيب الضمير طول عمره ههههه
زودتها شكلي