ابا الخيل وعلاجه السهل لي وقف الافرزات البنيه والدعاء الذي غير حياتي ياربي لك الحمد

الحمل والإنجاب

بسم الله الرحمن الرحيم

السسسسسسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بدخل بالموضوع علي طول انا معي افرزات من بداية الحمل بنيه واحيان مخاط دم ومنقلقه معه حيل استخدم تحاميل مثبته وابر وحبوب دفاستون ومع ذلك مستمر بقووووووووووووووولكم وش الي خففه

ثلاث ملاعق مره مخموره على فك الريق كنت متخوفه من التجربه رحت الابا الخيل في وشيقر وقالي عن المره واعطاني اياه وبحكم اني ماقد استعملتها خفت حيل وصليت صلاة الاستخاره وارتحت للموضوع وفعلا استعملتها
والله يابنات الذي لا اله الا هو وقفت نزل الظهر شوي ثم العصر بداء يخف واليوم لي ثاني يوم مانزل مني شي وخفت تقلصات رحمي قوووووووووووول ماشاء الله تبارك الرحمن اندهشت من المفعول وقلت بخبر بنات حواء الي دايم واقفين معي جزاهم ربي الفردوس الاعلي وثبت حمل كل حامل وعوض كل مجهضه ورزق كل محرومه وبشرها بالحمل كما بشرى زكريا بيحيي

ثاني شي والمهممممممممم بنااااااااااااااااات بقلبك دعوه اسجدي لربك لاتقولين ادعوا لي والله ثم والله ثم والله بعد ماسمعت ايه

(أَمَّن يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ) صرت ماعاد اقول ابد ادعوا لي تدرون ليه دعاء المضطر مستجااااااااااب انتي المضطره انتي الي ستدعين لنفسك بكل قلبك انتي الي بتتذللين للواحد المعبود وتذرفين الدموع انتي الي بتقوووووووووووولين لربك كل مافي قلبك بدون حجاب من بديت ادعي وقبل لاادعي اقول يامن يجيب دعوة المضطر اذا دعاه قبل كل دعوه الا وربي يفتح لي بدل الباب مليووووووووووووون باب واشياء كثيره ياربي لك الحمد ريتها بايامي هذي بسبب هذي الدعوه العظيمه وها انا اقول للكم ماحدث معي في هذا الشهرين حملت وقالوا كيس متعرج ولازم تسقطسنه وحملي بعد تعب وعناء وسبق وتوفي لي بنت وولد اسال الله العظيم ان يجعل شفعهم انفع من نفعهمم رجعت مكسوره ماذا اقول لزوجي لاهلي وفرحتهمم بحملي وشفقة زوجي علي اساس انه الحمله الاخيره لي لم اخبر احد كتمت الخبر بحسره صرت بس اصلي باليل عندما ينام الكل واتهجد لله وادعو بهذا الدعاء واشرب زمزم بستمرار لان زمزم لما شرب له وبعد اسبوع ونص موعد لتقرير الدكتوره قال ان لم ينزل الكيس سنقرر ابر كي ينزل بس مدام معك افرزات بنصبر لعاه ينزل من حاله جيت لهم وكلي سكينه وقد مسح ربي على قلبي برحة تامه سوت الاشاعه وكانت المفاجاءة ضظور الجنين ونبضه ولله الحمد اندهشت الدكتوره ونادة الاستشاري وكان سوري وحلف واقسمم ان لو اني جيت بصور الاشاعه معي من مستوصف خاص لقت لك مستحيل يطلع فيه جنين لان واضح جدا ان الكيس موطبيعي وانه سلاب طلعت من عندهمم ومن وصلت للبيت سجده سجدت شكر لله والحين اي ضايقه تواجهني ياربي لك الحمد ادعوا بهذا ال\دعاء فا والله لم يرد الله دعوة مضطر قطا

طولت عليكم بس حبيت افيدكم مثل ما استفدت من تجاربي عسى الله ان يثبت حملي وحملكم بواسع رحمته وان يرزقني وياكم بالتوووووووووووام الذكور السليمين المعافين بغير حول مني ولا قوه ومن قالت امين
18
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عساني اجيب ولد
عساني اجيب ولد
ماشاءالله الله يتمم لك ع خير
الليدي مقروده
الليدي مقروده
ماشاء الله تبارك الله
جزاك الله خير
جاء موضوعك بوقته
اعاني من الاجهاضات
و لا حول و لا قوة الا بالله
الليدي مقروده
الليدي مقروده
لو تكرمتي يالغاليه ياليت تكتبين مقادير المره المخموره
و الطريقه بالضبط
عيون حورية
عيون حورية
مره عاديه اخمريها ياقلبي في علبه وحطيها في الثلاجه وكل يوم على فك الريق ثلاث ملاعق صغيره
الليدي مقروده
الليدي مقروده
يكون قوامها ثقيل؟
واستحملي ازعاجي
ربي يخليك هههه