فرج الاستغفار
فرج الاستغفار
شوفوا هي الدعوه تيسير من ربي سبحانه ولدت ولدي الاول. زفت زفت زفت اول شي عطوني محرظ وقال فيه غرفه ساعتين ونوديك وبعدين جتني ممرظه واعطتني منوم. وقالت بكره تولدين الغرفه انحجزت. وثلاث ايام مابين منوم ومابين طلق. ببنتي حلو بسرعه ايضا طلق صناعي وغرفه لحالي. وكمان بعد ما طلعت غرفه لحالي. بالثالث. الحمد لله حطوني غرفه لحالي اول شي حطوني مع حريم. يصايحن انا خفت وبرد طلقي. وحطوني لحالي بس من ولدت ولدي عندي مااخذوه. انا ارضعه واغير له ماكان فيه حليب. اقولهم ما فيه حليب يقولن لا انتي رظعيه بالنسبه للعنايه. حلو ما عليه والخياطه على حسب الوحده. اللي يشقونها يخيطونها. بالثالث ما فيه خياطه خلاص يقولون علشان بعدين انتي جيب بيبي ما توسيع طولت عليكم. سامحوني
Only flower
Only flower
كنز الحنان 

اقدر اختار  طبيبة معينه للمتابعة ؟! 

وهل كانت المتابعة للشهر التاسع في العيادات التخصصية 
ولا حولوك لما دخلتي  التاسع للمستشفى الرئيسي

وعلموك عن جنس الجنين ولا رفضوا ؟!  
كلي دلع وشقاوه2
كلي دلع وشقاوه2
انا الحين حاطيني بالتنويم تبع قسم الولاده صراحه هو اشين قسم من ناحيه النظافه الحمامات تخوف مفتحه من فوق والجناح اللي انا فيه مره سيئ كويس عندهم لو تولدي طبيعي لان اشوف بنفس اليوم يطلعونك ام القيصريه ٣ ايام او حسب حالتك والبيبي عندك ترضعينه وتنومينه ماياخذونه الا اذا كان فيه شي اما من ناحيه الممرضات كويس والدكاتره يجونك الصبح بس ويطلعون وماتشوفينهم لثاني يوم انا لي عندهم ١٤ يوم لان الرحم فاتح ١ سم ولاولا خوفي ع طفلي وان ملفي عندهم وعملياتي حقت اطفال الانابيب كان طلعت بس هم ادرئ بوضعي وان شاء الله خير وحبيت اقولك بعد اذا دقيتي الججرس يردون عليتس بمكبر صوت نعم مدام عاد انتي اسكتي هههههه ويجونس يختي فشله اتكلم والكل يسمعني وادعولي ربي يثبت حملي وافرح بولدي يارب
كلي دلع وشقاوه2
كلي دلع وشقاوه2
وترا انا من قبل دخلوني قسم الولاده وجلست بالانتظار من الساعه ٨ ونص العشا لحد ٣ الفجر مافي غرف فاضيه ����
Only flower
Only flower
اللهم ياحي ياقيوم تثبت حملك ويعدي الايام وتفرحين بشوفته يااارب
ضيقة الصدر في كل المستشفيات الله يغنينا عنهم
بس اشوف بما انهم نوموك فهذا اهتمام بحالتك

كيف تعامل الممرضات هل فعلا ينافخون ومايبالون فيك