Aom fares
Aom fares
اسال الله العظيم ان يفرج عنكي .ويصلح امركم ..  هذا الشيطان ياختي قاعد يذكرك وينكد عليك ...
ملكه نفسسسي
ملكه نفسسسي
شوفي اختي ما فيه حره ما انكوت بنار الخيانه ونا اولهم واقسسسم بربي كان الكلام الي تكتبينه عني شخصياا والله العظيم اني صرت استفرغ من شدة الالم ...وصرت ادوووخ ابكي في الحماام فيه لعشان ما يشوفني لاني وعته ما اتكلم في الموضوع ونا ما احس نفسي زي اي حرمه تحب زوجها بس انا عشقته عشششششق تخيلي عاد مقدار الالم .. بس انا نويت اكفل يتيم بنيه اني انسى وترجع حياتي مثل اول .. واحس براحه ونا مجرد تفكير بس .... اي وحده تعرف كيف اكفل يتيم ترد عليه ابي شي اكيد يوصل لايتام عاد انتم تعرفون يا كثر الكذابين ... ونسيت اقلك انا فتشت في نفسي ليه خاانني هو يحبني لقيت انه كنت مقصره مع ربي وتداركت هذا الشي احسه تاب والله اعلم ... لكن الشك لعب فيه لعب
لمياء2013
لمياء2013
يالله منك 
جيتي على بالي اليوم ودعيت لك ..قلت اكيد الببنت تحسنت نفسيتها
اثاريها تنكوين وتتالمين 
لاياقلبي لاااا  ارجوكي لاتضعفين 
وخليك قويه ...متماسكه ولاتخلي الشيطان يقرب منك ويلعب عليك 
كل دقيقه وساعه رددي  افوض امري الى الله انه بصير بالعباد ...
واسحبي عليه سحبه قووويه عيشي حياتك لاتفكري فيه 
صح انه خانك ..لكن ماشفتيه زنا بعيونك  ماسمعتي منه كلام يدل على انه زنى ..اجل خلاص مابيدك غير الدعاء  ربي قادر انه يكشفه قدامك...
وينصرك عليه ..بس اهدي وروقي وترى ربي ماخلقنا عشان ازواجنا 
ربي خلقنا لعبادته سبحانه ...لو تقفلت بوجهك كل الابواب ماحد بيفتح لك بابه الا رب العالمين ..لذلك الجئي لله بالدعاء ربي اشرح صدري ويسر امري  قولي دعاء الهم في كل وقت ياحي ياقيوم برحمتك استغيث  يامغيث اغثني ..وربي بيفرج همك وبيجعل لك مخرج من حيث لاتحتسبين
bentalturki
bentalturki
يارب يصلح حالك ويهدي قلبك
آهات رحلة
آهات رحلة
الخياااانة صعبة ومُررره 

لكن الاصعب منها تعذيييب نفسك عشااانه
لا تفقدين ثقتك بنفسك ابداً ..

اعرف ان وضعك صعب والله اعلم بحاالتك

لكن .. قوووي نفسك الاجل نفسك في المقام الأول والاجل اطفالك فهم في حاااجة لك

هو الي خان الرباط المقدس الي بينكم
وانتي الي تتعذبين ؟؟ وهو هل يتعذب او يحس بتأنيب الضمير أو اكتفى بالاعتذار وخلاص وعاااش حياته !!

لماذا كل هذا الحزن يااا أختي ؟؟؟

افصلي نفسك عاطفياً عنه هذه الفترة
عيشي لنفسك قليلاً اعطي نفسك فرررصة للهدوء والتفكير ركزي في اطفالك هم سندك في هذه الدنيا

شوفي حيااتك والحياة ليس كلها رجل
اعلم ان هذا الامر ليس بالسهل
لكنه ليس مستحيل
عززي ايمااانك بنفسك وقدراتك وثقي انك مميزة وليس بك عيوب
طوري من شخصيتك لنفسك
توقفي عن الشك ولا تبحثي وراءه

لمااا يشووفك ساااحبه عليييه شووي اهو رااح يركض ورااك ويبي يعرف اشفيك

الوقت يشفي الجروح كلها

لا تضيعي وقتك بجلد ذااتك بل عيشي حياتك ببساطة الاجلك انتي وبس