كرهت بيتى من هالطبع المقرف

الأسرة والمجتمع

بسم الله الرحمن الرحيم

كيفكم اخواتى

انا منى كالعادة صديقه همسه حفظتونى هلا

كثرت مواضيعى هالايام وطفشتم منى بس تحملونى بحب استشيركم لانه ارائكم تعجبنى وتريحنى

متل ما قلت لكم انا ساكنه طابق تالت واهل زوجى طابق اول

لو دقيت السلطه فى الهون يسمعوها ولو ابنى وقف على الشباك ولا عل البالكون يسمعة ولو سلفتى اجت عندى يسمعوها

وطبعا ييجى زوجى من شغله يمر عليهم بحكم انه بابهم فتح على طول عالطلعه لازم تمريهم وعالنزله لازم تمريهم فى اى مشوار
اول ما ييج من شغله لازم يسمعوة ابنك وقف سمعنا صوته على الشباك وقف عالبلوكنه عملت السلطه من نص ساعه
راحت على سلفتها او سلفتها اجتها او ابنك راح على بيت عه اللى ساكنين الطابق التانى

يعنى هى ربع ساعه او 10 دقايق يقعدها قبل ما يطلع يعطوة كل شى واذا انا طبعا نزلت عندهم وحكيت ان اى شى بيحكوله حكت وحكت واجت

امه وخواته طبعا شغالين تقارير

يا جماعه لو سلفتى اجتها الدورة والا راحت دكتور والا التانيه الا التالته عملوا شى لام يبلغوة تحركات كل شخص وكل شى بيصير بالبيت

وكنا قبل كم يوم عاملين فته وتانى يم عملوا هما اتلت على ابنها وقالت له غداك عنا يعنى ا فى اكل ببيته كل شوى تتصل عليه غداك عنا
بعنى هو ليه جوزته وعلشان شو كان خلته عندها بدون زواج وريحتنى

يعنى الحمد لله ما يقصر واطبخ وناكل ببيتنا وكل شى كل عنا وانا اكل لوحدى اناو الولد ولله هذا حرام وما يرضى ربنا
عارفاننا بنجيب وبناكل ما فى شى بيطلع ببيتى الا ويعرف والا زائر يزورنى الا يشوفوة بحكم انه هما الى يفتحوا الباب الرئيسى

كرهت بيتى يعى احس اننا ما فى خصوصيه ومراقبين حتى بالكلمه

كنت زمان انل واخد راحتى واحكى بس لما صار زوجى ييجى يحكيلى انتى حكيتى وحكيتى كنوع من الحكى يعنى او ش ما يعجبهم وييجى يراجعنى صرت انزل واكى حكى عام ما اقول شى بس للاسف ما عاد عندى خصوصيه صرت مكشوفه يعنى عدلت من طبعى متاخر وللان ما صرت رسميه طيبتى غلبتنى بكل شى

زهقت من نفسى ومن بيتى ومن هالتقارير ومن اكلى لوحدى احيانا انا ما اقول على طول تخليه ياكل عندهم بس انا بطبخ وبتعب نسى وبتفاجىء انه اكله عندهم والله ما حدا بيتحمل

كل شى اشتريه لازم يشوفوة ولو انا ما وريتهم زوجى يقولى وريهم اللى اشتريتيه لانه لما نرجع بابهم مفتوح ولازم نقعد عندهم شى وبعدين اطلع بيىى والمشكله ما ف امكانيه ما تعدى عليهم او تمريهم بالطلعه او النزله لانه هما اللى يفتحوا الباب وبابهم مفتوح ويعتبوا ويعملوا مشكله لو ما مريتى وهما يشتروا وما حدا يشوفه الا لما يلبسوة

والشى اللى نشتريه لازم يكون فيه عيوب وهما اللى يشتروة لازم يكون حلو وفخم وووو

دلونى كيف اون رسميه وكيف اتصرف مع هالاشكال فى الطبع المقرف هذا
15
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لعبه لطفلتي
لعبه لطفلتي
ههههه من جد الله يعينك
اصبري ياقلبي تاليتها تفرج بإذن الله
المهم ان زوجك ما يسمع لهم عيشي حياتك براحتك،والله يشغلهم،
في أنفسهم ان شاء الله
لانا35
لانا35
واي الله يعينك انت نمطك جنوبية يعني حساسة وبسرعة تزعلي
خليكي ريلاكس
طنشي
طنشي
طنشي
ولا كانك شوفتي شي
ولا كانك سمعتي شي
وطبخك اطبخي وكلي واذا جاء زوجك حطي له واذا اكل عند اهله عادي ولا يهمك ريحك من جلي الصحون خخخخ
كبري عقلك شو قصتك ليش هيك صايرة
خليكي قوية وما تنهزي من ابسط المواقف
حبيبتي هاي الدنيا للأقوياء بس

علشان تعيشي لازم تطنشي
وبعدين بطلي تظلي تعاتبي وتنكدي على زوجك
زوجك مو غبي زوجك ذكي وبيعرف كل اللي بيعملوه اهله انه غيرة منك
افهمي اللعبة كويس
علشان هيك انزلي عندهم وكلي معهم وشو ما حكو طنشششششششششششي من هون لبكرة ولا كانك سمعتي او شوفتي شي
خليكي رسمية جدا لا تعطي تفاصيل ابدا كلمة ورد غطاها
السلام عليكم كيف حالكم انا اموري تمام
انت هيك بتوصليلهم رسالة شو ما تعملو فيني انا واثقة من نفسي ومن حياتي
وكل انسان بيتعامل باخلاقه
خليكي ارقى منهم
خليكي ارقى منهم
وانك لعلى خلق عظيم
اليزا
اليزا
مثل ماقالوا الاخوات طنشي
وسوي اللي تبغى ماعليك فيهم اهم شيء راحتك
hamssa_06
hamssa_06
ان شاء الله اخواتى ادينى بحاول اطنش واعيش حياتى خصوصا انى ما عدت انزل لهم يوم يوم متل الاول كل يومين بنزل مرة

الله يبارك فيكم ما قصرتوا

وينكم يا بنات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لا تبخلوا على بارائكم
طيبووون
طيبووون
سيد القوم المتغابي ، لو عزموا زوجك ع الغذا خذي غداك و ابنك و انزلي معه  و كل مره انزلي قولي لزوجك ما تهنى لنا لقمه بدونك خليك شاطره و ذكيه و لا تجيبي لزوجك سيره أهله أبدا أبدا لعل الله يحدث بعد ذلك أمرا