saintlaurrent
saintlaurrent
لاتدلعينه وبيدلعك هذا نمط زوجك يكره التلصق باين عليه وكلام الرومنسي يحسه كلام عاطفي يخصك فصدقيني لاتتعبي حالك اتركيه بس كلميه باسلوب راقي ولاتطلبي منه الحب وراح يحبك هو ويدلعك موعاد اذا دلعك دلعتيه لا عامليه بالمثل وبيحس انك متغيره لاكن اذا ماافاد هذا الاسلوب صدقيني لو تحاولي مراح يفيد. كذا زوجك وطبعه
bentalturki
bentalturki
سوي مثله طنشيه ولا كأنه موجود وحطي اعصابك بالثلاجه وشوفي ايام وراح يراكض وراك
خريجة عاطلة وعانسة
موفقة
لعبه لطفلتي
لعبه لطفلتي
مششششكله انا وياه في غربه وينن اروح حنا برئ السعوددديه مبتعث يدرس
يعني مالي مكان ألجأ لهههههه
آهات رحلة
آهات رحلة
اسمحي لي يااا غااالية لكنك شااااغلة نفسك بالموضوووع بشكل مبالغ به 

انتبهي من المبالغة بحياتك وربما هذا سبب برود زوجك معك 
لما يحس انك تعطين الامور اكبر من حجمها وتحرقين بنفسك واعصاابك 

ربما التطنيش الظاهري أي انك تمثلي انك غير مهتمة لن ينفع الانه اكيييد عااارف طبعك ويقرأ تقاااسيم وجهك ويبي يغيطك 

تصالحي مع ذااتك لا تقولي ما اعرف او ما اقدر 

والله صدقيني هذا الحل الوحيد حاولي تهدأين وتحطي اعصابك في ثلاجة الان الهدوء يخليك تشوفي امور كثيرة ما كنتي منتبهة لها سابقاً 

ادعي الله ان ينزل بقلبك السكيينة .. 

لما يلمس منك الهدوء الحقيقي .. وبرود من داخلك وليس مصطنع 

صدقيني الوضع راح يتغير لصالحك

حارقه نفسك عشان قال بيتزوج !!!

مدري لييه حاااسه انه يبي يغيظك وبس ويلعب باعصابك والا هو لا يبي يتزوج ولا شي الان حركاته حركااات واااحد يبي يخليييك على نااار مو  مرتاحة

وانتي ساااعدتيه لغرضه  ،،  شووفي خلك طول يومك خليييك مبتسمه مع اولادك ولما يجي الليل لبسي شي حلو ومريح وحطي مسك وناااامي بعمق ولا تفكري انك تجذبيه او شي اشتري راحتك ولا تخليه يستمتع باللعب باعصابك اكثر 

العطور الفواحة تهدئ النفس ضعيها لنفسك 

اعملي جلسة استرخاااء وانسي كل اعباااء المنزل

روحي سوووي مساااج وخلي جسمك يسترخي 

اتعبتي اعصااابك 

والله لو انا منك اقوله وبكل برود اول ما نرجع السعودية ابي اتطلق ولا ابي صيحة وزعل ووجع راس واسكت عن الموضوع واسحب عليييه ذيييك السحبه ومن يبي يفتح معاي الموضوع اغيضه بابتسامه باردة وسخيفة واخلييه على نار يحرق في نفسه عشااان يتأدب وما يعيدها ابداً 

وبعدين بكل برود اول ما نرجع الديره،،  اقوله كنت امزح معك اشفيك صدقت 

والله لو ينقلب الوضع كااان ما طاوعك قلبك عليه وكسر خاطرك لكن الرجال قلوبهم قاااسيه 

المهم لا تنفذين فكرتي الانها مجرد فكرة 
وقد تناسبني وما تناسبك 

مو تنفذينها ويرد علييك ببرود ،، غالي والطلب رخيص عشان يقهرك وتدعين علي هههههههه بس حبيت اوضح لك طريقة تفكيره من خلال فكرتي 

شوووفي زوجك اكيد يبي ينتقم منك على شي ويبي يربيك ويخليك تحرمي تعيديها معه وكأن لك موضوع سابق انك اختلفتي معاه على موضوع وبعدين قالك هالكلام مدري انتي او لا 

حاولي تهدأين واوضاعك بتتغير باذن الله 
انسي موضوع زوجك وبترتاحين مررره