الشمـ ــ ـ ــاليه
انا بعد معكم نبي نطالب بحد للواط المفروض قتل على طول عشان يكونون عبره لغيرهم اعرف ناس يعملون اللواط وينسجنوا شويه وينفكون!!!! هذولا خطر على المجتمع كيف يفكونهم!! حسبي الله ونعم الوكيل بخاينين الامانه حتى شرع الله مايبون يطبقونه! :(
انا بعد معكم نبي نطالب بحد للواط المفروض قتل على طول عشان يكونون عبره لغيرهم اعرف ناس يعملون...
كثير من قضاي اللوط موجوده بس المشكله انه حق خاص يعنى لازم المعتدى عليه هو الي يطلب باتنفيذ الحد والمصيبه والطامه الكبري انهم يسكتون ويتنازلون عنهم لان الحد يتنفذ علنى ولازم ذكر اسم المعتدى عليه والجريمه فالناس ماتحب الفضائح فهمتى الله يكفنا الشر غصب الواحد يسكت قهر يقول ولدى صار فيه كذا الناس ماترحم وربي
عمدة حارتها
عمدة حارتها
يارب استودعتك نفسي وزوجي وولدي وبناتي
واهلي والمسلمين وذرياتهم
فاحفظنا بحفظك واسترنا بسترك يا كريم
غلاالمدينه
غلاالمدينه
لاحول ولا قوة الا بالله
والله الواحد سار يخاف باي مكان لو حبسناهم بالبيت المدراس من بيراقبهم احسن للواحد يعيش بالبر ويرتاح
هنا العنزي
هنا العنزي
الحمدلله الذي عافانا مما ابتلي به غيرنا
اللهم اني استودعك عيالي وعيال المسلمين
فاحفظهم واحفظهم فروجهم يارب

تعرفي انا موسوسة جدا في كذا
مستحيل عيالي يناموا برا البيت
ولو رحنا زيارة لاحد بنتي ماافارقها
وابني موصية ابوه عينه ماتنشال من عليه
مفهمة ابني ماتوافق اي احد يشيلك ع رجوله
او يبوسك من فمك
عمره خمس سنوات ومفهماه ان عورته محظوره
وحرام احد يشوفك
وان شاء الله ع ال8 سنوات بوديه في الصيف
نادي رياضي يتدرب كونغوفو
عشان يقدر يدافع عن نفسه لاي ظرف
وربي يحفظ عيالنا من كل شر
عضوة منتدى
عضوة منتدى
الله يكفينا شر من فيه شر ...
هنا في امريكا التحرش بالاطفال جريييييمه لا تغتفر ..اهم شي عندهم الاطفال يعاقبونك انتم يالوالدين باهمالكم له ...لانه يعتبرون الطفل هذا هو المستقبل هو ابن البلد وليس ابنك بس ......فلما المدرسه تكتشف حاله تحرش تبلغ على طول ماينتظرون من الاهل يبلغون اولا ..حق الطفل لازم ياخذه .....
ياليت عندنا يطبقون عقاب صارم لهالاشكال .....وش نتوقع من الاطفال المغتصبين بيصيرون رجال مهزوزين الشخصيه عدم ثقه بالنفس ...هذا اذا تعدلو واللي مايتعدل جنس ثالث .....