الله يعافيكم أبغى مساعدة

المنزل والديكور

صباح الخير
أتمنى منكم ماتسحبون علي وتطنشوني مثل موضوعي السابق 😨😨😨

بنات أبغى استشارة في كذا شي لبيتي سألتكم بالله لا تطنشوني

أول شي أيش أحط مدخل مميز وحلو لأن عندي صالة بين باب قسم الرجال وقسم الحريم وأغبى يكون مميز وفخم وياليت فيه صور ومن وين أشتري المداخل بجدة

ثاني شي غرفة النوم كبيرة كيف أنسق أثاثها أحسها فاضية بالمرة مدري أيش أحط غير الدولاب والسرير والتسريحة وهي كبيرة أيش أسوي في الفضاء ياليت بالصور

ثالث شي بوية الغرفة مرة فوشي غامق الغرفة مرة كاتمة الله يسامح زوجي أختار اللون بدون رأيي واللمسات صفراء بالله وشر أيكم فيها بصراحة أحس مرة تفشل ومو مقتنعة فيها أبدا بس ماأقول غير حكم القوي على الضعيف أبغى شي يفتحها كيف يعني أيش أخلي لون أثاث الغرفة 😤😤

سألتكم بالله لا تطنشوني وشكرا
7
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام ليزا
ام ليزا
اختي العزيزه حلوو عندما تكون الغرفه واسعه ولون الاثاث تكون فاتحه

على شان تطع الغرفه والمداخل باتحصليهم في الصواريخ حلوووين

واختاري الشكل الذي يعجبك موفقه حياتي
springdeer
springdeer
المدخل تحصلينه بمحلات الاثاث والغرفه الواسعه حطي كنبتين وطاوله بتضيق الغرفه اما لون الغرفه ما اقدر احكم عليه وانا ما شفته احاول انزلك صور تاخذين منها افكار
springdeer
springdeer
المدخل تحصلينه بمحلات الاثاث والغرفه الواسعه حطي كنبتين وطاوله بتضيق الغرفه اما لون الغرفه ما اقدر احكم عليه وانا ما شفته احاول انزلك صور تاخذين منها افكار
المدخل تحصلينه بمحلات الاثاث والغرفه الواسعه حطي كنبتين وطاوله بتضيق الغرفه اما لون الغرفه ما...
springdeer
springdeer
ملِكة ذآتي ~
ملِكة ذآتي ~
المدخل اشتري مدخل بمرايته واضيفي له قطعه سجاد امامه
او زيني الفراغ اللي تحته بورد من التحف الجاهزه
واذا فيه فيش كهرباء اضيفي ابجوره صغيره تناسب حجم المدخل مع صندوق للبخور او العطور
ومعلاق عبايات جانبي اذا هو مدخل للضيوف
واذا فيه مساحه واسعه ضيفي شجر بحوض فخم باحد الزوايا

غرفة النوم
سرير وكمودينتين وشوفنيره وتسريحه ودولاب ملابس
ممكن تضيفين ركن جلسه مع تي في اذا الغرفه واسعه او تكتفين بكرسي وطاوله صغيره

والبويه اذا غامقه اثثي بالوان فاتحه حتى مايكون كل شيء مظلم
الفوشي يمشي معاه الابيض , اللؤلؤي , البيج , الذهبي , الفستقي , لاتحطين لون معين ببالك لفي عالمحلات وطابقي لون البويه لحد ماتلقين المناسب
لانك لو حددتي لون ببالك بتركزين عليه ويمكن تفوتك اشياء احلى