فطومة888
فطومة888
لاحول ولاقوة الا بالله ربي يحبر خاطرك ويرفع عنه وتطمني عليه ان شاء الله شي عارض ويروح ادعي نحنا باخر ساعه في الجمعه وربنا مايرد سائل ربي يفرج همك ويفرح قلبك بولدك يارب
لاحول ولاقوة الا بالله ربي يحبر خاطرك ويرفع عنه وتطمني عليه ان شاء الله شي عارض ويروح ادعي نحنا...
اخواتي اتمنا من كل من يقرا قصتي بدعاء لى ان يجبر على قلبى بصبر على ما اصابني اكمل لكم وش صار فى فيصل بعدها نقلوه الى العنايه المركزه وغرفه العزل احتارو وش عنده الدكاتره يقولون عنده تكسر فى الدم بس نعطيه اد ويرجع يتكسر بسرعه ويوصل ثلاثه ويوقف فى يوم الثلاثاء داخل فيصل حبيبي غيبوبه وبعدها تعبت تعب نفسى يوم اشوفه كذا تحت الجهزه وهوه ما يحس فينا حتي يوم اجي زياره له ما اشوفه غير من خلف ازجاج جلس على هاذا الحال حتي صباح يوم عرفه جاني خبر كصاعقه ونا فى حاله انهيار من تعبه كنت عند امي واخواتي فى اساعه ارابعه فجرا دخل على اخوي الكبير وهوه يبكي حسيتي فيه شى هاذيك اليله كنت مشتاقه له شوق غريب طول اليل ونا ابكي جاني اخوي وقال الكلمه الى اسمعه حتى الان ان الله وانا اليه رجعون قال فيصل مات ما ت فيصل اااااااااة من قو اصدمه مات حبيبي فجه سبحانك يا الله ما اضعفنا امام قوتك والله ما جلس فى العنايه غير اسبوع ثم مات اللهم اجرني فى مصيبتي وخلف لى خير منها
sahraouia
sahraouia
الله يعوضك فيه خير و ان شاء الله ربك رحيم و يعوضه باخوه تالمت لالمك كثيرا يا اختي لاكن امانة و الله اخذ امانته الان عندك بنت ربي يحفظها لك طول حياتك يا رب و عظم الله اجركم و اذا انتي عندك بنت انا ما عندي لا بنت و لا ولد فاحمدي الله و شكري
فطومة888
فطومة888
الحمد الله على ما كتبه لي ربي اللهم ارحم حبيبي وصبرني علي فرقاه
um-sese
um-sese
ٱللـّ? يجبر مصيبتك ويعوضك خيرا منها

ٱللـّ? يقوي قلبك بالايمان ويعوضك ويرزقك من حيث لاتحتسبين 
لارين11
لارين11
الله يجبر كسرك ياحبيبتي ويرحم ولدك ويعوضك والله اني تأثرت جدا الله يصبرك ويربط على قلبك