فطريات الاظافر ماعلاجها لو تكرمتوا ؟

الصحة واللياقة

السلام عليكم :

اخواتي ،،، امي لديها فطريات الاظافر .. وذهبت لطبيبة اعطتها علاج مثل المناكير لكن مازال معها .. وقالت الطبيبة ان العلاج يحتاج 6 اشهر ..

ثم ذهبت لطبيب اخر اعطانا علاج لكن التحسن بطيء .. مازال الاظفر سميكا .. ولم ينمو من الجذور اظفر جديد وتشعر دوما بالم فظيع فيه حتى مجرد ما ان يلمس اي شيء قدمها تتالم بشدة :( والله يحفظها ويسلمها من كل شر وسوء لديها السكر والضغط .. الطبيب في الاول قال ستة اشهر ثم قال نحتاج لسنة ..

هل لديكم تجارب وتم الشفاء والحمد لله وكم المدة جزاكم الله خير
5
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

sazmo
sazmo
علاج الفطريات دايم بطيئ ويحتاج لوقت وصبر. ولازم تكون رجلها متهويه ع طول. كثرة الرطوبه الفطريات تزيد. في بخاخ ف الصيدليه اسمه لاموزيل. تبخ حتى الجزمة اكرمك الله.عشان اذا رجلها بدت تتحسن ولبست الجزمة مرة ثانيه ماترجع العدوى. اختي تعالجت منها بس ترجع ع فترات. الله يشفي الوالدة ويشفي اختي وجميع المسلمين
البتونيا
البتونيا
sazmo sazmo :
علاج الفطريات دايم بطيئ ويحتاج لوقت وصبر. ولازم تكون رجلها متهويه ع طول. كثرة الرطوبه الفطريات تزيد. في بخاخ ف الصيدليه اسمه لاموزيل. تبخ حتى الجزمة اكرمك الله.عشان اذا رجلها بدت تتحسن ولبست الجزمة مرة ثانيه ماترجع العدوى. اختي تعالجت منها بس ترجع ع فترات. الله يشفي الوالدة ويشفي اختي وجميع المسلمين
علاج الفطريات دايم بطيئ ويحتاج لوقت وصبر. ولازم تكون رجلها متهويه ع طول. كثرة الرطوبه الفطريات...
اهااا بخاخ ولا حدا كتبه قبل كده بنسال عنه ان شاء الله \
جزاكي الله خير يارب بالشفاءوالسلامة لوالدتي واختك
afrena
afrena
حبيبتي كان عندي فطريات قوية في اصبع ابهام يدي كنت يوميا استخدم بيروكسيد الهايدروجين اضعه بالقطنة على الاظفر الى ان تخلصت من الفطريات ولله الحمد ربي يشفي الوالدة العزيزة
لحن الحب M
لحن الحب M
جيبي حلبه مطحونه مع عسل بنت خالتي جاها فطربات اظافر وراحت
البتونيا
البتونيا
الله يعز مقدارك اختي afrena ، الدكتور كاتب دوا كده بقطنة لكن الاسم مش فاكراه اشوف اذا نغيره
نجيب دواكي جزاكي الله خير

لحن الحب M جزاكي الله خير لكن الطريقة كيف ؟