لينه 2020
لينه 2020
يعني مانزلت عليك الدورة بعد الاجهاض
انا اجهضت واستى الدورة
اشتقت لأيام راحت
اشتقت لأيام راحت
شوفي حبيبتي انتي مدة حملك الحين 6 اسابيع و5 ايام

يعني بكره الاحد 6 اسابيع و6 ايام

والاثنين 6 اسابيع و 7 ايام يعني تكملين 7 اسابيع ان شاء الله

والثلاثاء تبتدين اول يوم بالاسبوع الثامن على خير ان شاء الله..

يعني كل يوم ثلاثاء من الاسبوع تدخلين اسبوع جديد

تاريخ ولادتك المتوقع بأذن الله

15-7-2014

17-9-1435

الحمل 9 شهور اذا كملتي 9 شهور بالضبط تولدين ان شاء الله باليوم ذا

وعلى سبيل المثال:

اذا خذتي من التاسع اسبوع فقط تولدين ان شاء الله قبل هذا الموعد بثلاثة اسابيع

واذا خذتي من التاسع اسبوعين فقط تولدين ان شاء الله قبل هذا الموعد بأسبوعين

واذا خذتي من التاسع 3 اسابيع فقط تولدين ان شاء الله قبل هذا الموعد بأسبوع

وكل يوم 15 من الشهر تكملين شهر وتدخلين شهر جديد

مثلا 15-11-2013 كملتي الشهر الاول ودخلتي الشهر الثاني

15-12-2013 بتكملين الشهر الثاني وتدخلين الشهر الثالث ان شاء الله

وهكذا

طبعا السونار الشهور القادمة ممكن يعطيك حسبة غير هالحسبه ممكن تزيد ايام او تنقص ايام

بس هالحسبه ان شاء الله هي الدقيقه لان السونار بالشهور الاولى هو الادق ويقرب من حسبة الدورة بشكل كبير

بس مع تقدم الشهور يصبح مختلف نوعا ما عن حسبة الدورة

وانا من رايي الشخصي حسبة الدورة او السونار بالشهرين الاول والثاني هو الادق والاصح

الله يتمم لك على خير
كلي ذوق وشوق
كلي ذوق وشوق
شوفي حبيبتي انتي مدة حملك الحين 6 اسابيع و5 ايام يعني بكره الاحد 6 اسابيع و6 ايام والاثنين 6 اسابيع و 7 ايام يعني تكملين 7 اسابيع ان شاء الله والثلاثاء تبتدين اول يوم بالاسبوع الثامن على خير ان شاء الله.. يعني كل يوم ثلاثاء من الاسبوع تدخلين اسبوع جديد تاريخ ولادتك المتوقع بأذن الله 15-7-2014 17-9-1435 الحمل 9 شهور اذا كملتي 9 شهور بالضبط تولدين ان شاء الله باليوم ذا وعلى سبيل المثال: اذا خذتي من التاسع اسبوع فقط تولدين ان شاء الله قبل هذا الموعد بثلاثة اسابيع واذا خذتي من التاسع اسبوعين فقط تولدين ان شاء الله قبل هذا الموعد بأسبوعين واذا خذتي من التاسع 3 اسابيع فقط تولدين ان شاء الله قبل هذا الموعد بأسبوع وكل يوم 15 من الشهر تكملين شهر وتدخلين شهر جديد مثلا 15-11-2013 كملتي الشهر الاول ودخلتي الشهر الثاني 15-12-2013 بتكملين الشهر الثاني وتدخلين الشهر الثالث ان شاء الله وهكذا طبعا السونار الشهور القادمة ممكن يعطيك حسبة غير هالحسبه ممكن تزيد ايام او تنقص ايام بس هالحسبه ان شاء الله هي الدقيقه لان السونار بالشهور الاولى هو الادق ويقرب من حسبة الدورة بشكل كبير بس مع تقدم الشهور يصبح مختلف نوعا ما عن حسبة الدورة وانا من رايي الشخصي حسبة الدورة او السونار بالشهرين الاول والثاني هو الادق والاصح الله يتمم لك على خير
شوفي حبيبتي انتي مدة حملك الحين 6 اسابيع و5 ايام يعني بكره الاحد 6 اسابيع و6 ايام والاثنين 6...
الله ينور علي كل من ردت علي يجزكم خيرمقصرتويعطيكم العافيه
عايش ع العطر
عايش ع العطر
الله يتمم لك على خير
Um__0
Um__0
مبروك الحمل والله يتمم عليك
انا قرات موضوع لك انك سبق حملتي بكيس فاضي هل عرفتي ايش سبب هذا الحمل لان انا الاسبوع اللي فات سقطت كيس فاضي وبكره عندي تحاليل ان شاءالله
ياليت تقولي لي ايش تحاليل واكون شاكره لك
ان شاءالله يتمم حملك على خير وتولدي بسلامة يارب