رعب شي مو طبيعي اقص شعري ولا اخليه ؟/ لايخص القسم

الأسرة والمجتمع

زي مو مبين موضوعي بشرحلكم وش صار تخيلووو قبل زواجي بكم يوووم ونا ناايمه جتني عجووز تخوووووف مرعبه وقتها مابقااء فيني عقل تدرون اني ابكي الحين مو قادره اوصفلكم شكله وحششششششش وكانت مرتفعه عن الارض شوي وشعره طويل ووومنفوش وجهها متقطع ومعها سكين الله يهدي اختي كانت تنام معاي بس قمت مالقيتهااا اقصد اختي وكان ححلم بس كان شبه واقع وكانت تهددن تقول قصي شعرك ولا ابي اقصه لك انا ومن الخووووووووووووووف والصيااح كنت فوق السرير ابي اطلع رحت اركض ووقعت من السرير وووتشوهت رجلي ورحت ازحف وووفتحت الباب وجججري وسمو علي اهلي وكنت منهاره اصيح عدت علئ خير وقصت شعري امي خافت علي وتزوجت ورجع شعري طاااال مره ثاانيه قبل كم يوم نمت وخليت النافذه مسسكره لنو الهواء بارد ووزوجي نايم بجنبي علئ ماسكرت عيوني وغفيت حلمت بنفسسسسسسسسسس العجوووز تحاول تصعد ووتنزل علي من الناافذه وكانت تناظرلي وتبتسم ونا متجمده والنفاااذه من صوبي انااا زوجي وراي وكانت تشيل رجله وتنزله عرفتو كيف تشيله بيده وتنزله المنظرررر مخيف مرعب مبكي يجنن بلواحددد صحتتتتتت بعلااا صوتي الئ لقيت نفسي حالمه وابكي وابكي واناظر لنافذتي لقيته مفتوووووووووووووووووووحه كككككككككله والهواااءءء يدخل عليناااااا قام زوجي من صراخي قلت انت الي فتحت النافذه قااال لا وقعد يهديني وهو خايف علي انا طبيعيه ولا البلاا شعري اقصه ولاا اخليه مع العلم اني اقرا الاذكاار قبل النوم واتسمع للرقيه انتم مثلي تمر عليكم احلام كذا نسيت اقولكم حاجه قبل اتزوج لمن حلمت فيها وجتني قالتلي ماراح اخليييييك ابد بضل الحقك لين تقصين شعرك ووالحين رجعت وووبشكل يخوف اكثر من اووووول انتم مثلي كرهت النوم 
12
2K

هذا الموضوع مغلق.

ياقوى صبري
ياقوى صبري
بسم الله الرحمن الرحيم ولا حول ولا قوه الا بالله يختي هذي وحده حاسدتك على شعرك واضح حسد قوي والحمدلله تحسدك على شعرك ولا تحسدك على صحتك والا زوجك والا غيره لاسمح الله قصيه كل ماطال اهم شي عافيتك والحسد منتشر يارب حسن الخاتمة بس نصيحه لاتتركي التحصين وقراء البقره وشغلي دائماً القران في البيت واستودعي نفسك وحسبي الله ونعم الوكيل على كل عين حاسده فاسده لا تذكر الله
๑ Ŋάόм∂ ๑
๑ Ŋάόм∂ ๑
لو تقول حلقي شعرك بتطيعينها بعد ؟؟؟
اتكلي على الله ولا تقطعين رقيتك 
انتي اقوى بالله 
~.Robin.~
~.Robin.~
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم

انصحك تروحي لشيخ و تقوليلو و هو يرقيقي و يقولك ايش تسوي
غززززل
غززززل
ياقوئ صبري مشكوره ياعمري علئ ردك ماقصرتي واكيد بقصه تدرين ان زوجي حاط فلاش لسوره البقره بالثريااا فوق يعني بس اشغل الثرياا يشتغل القرأن الحمدالله لمن ركبناها كانت اغاني والحين حملنااا فيهااا سور قرأن الحمدالله علئ كل حال 
غززززل
غززززل
ياقوئ صبري مشكوره ياعمري علئ ردك ماقصرتي واكيد بقصه تدرين ان زوجي حاط فلاش لسوره البقره بالثريااا فوق يعني بس اشغل الثرياا يشتغل القرأن الحمدالله لمن ركبناها كانت اغاني والحين حملنااا فيهااا سور قرأن الحمدالله علئ كل حال 
ياقوئ صبري مشكوره ياعمري علئ ردك ماقصرتي واكيد بقصه تدرين ان زوجي حاط فلاش لسوره البقره بالثريااا...
نيمو بلاك ماشفتيها زي الاموات الي يطلعون من القبرررررررر مخيفه بشكل عاجزه عن وصفه ولا اقدر اوصفهاا رجلي للحين متشوهه من الطيحه والخوف وخايفه اشوفها مره ثانيه وناا دايم اشغل سوره البقره بسس احيانن انشغل ماشغل القرأن واناام وتجججججججججججي مشكوره علئ ردك يالغاليه