بسمة وعبده
بسمة وعبده
اختي شوقر انا استخدم هدا الرز والصراحة مررة يطلع كويس بس يحتاج تنقعيه في مويه دافيه لمده ساعتين او ثلاثة عشان لمن تنطبخ تكون لينة وما تتعجن في نفس الوقت
وبالنسبة للريحة لو تبغها تخف لمن تنقعي الرز حطي ملح واعصري ليمون
وقبل الطبيخ اشطفيه كذا مرررة وبعدين ريحته تخففففففف كثيييير وبالتوفيق

استسمح منك اختي امة الله111 المفروض انتي تردي بس انا حشرت نفسي.
**لينا**
**لينا**
امه الله صادقه وهو افضل درجتين من رز رويال

وانا سويت منه بخاري صار خيالي مررررررررررررررره مشكورة اختي جزاك الله خير
ورقه ذابله
ورقه ذابله
هلا فيكم بنات استغربت ماحد مدح رز رويال تصدقون عليه طلبيه بشكل مو طبيعى من اصدقاء زوجى مجننهم الرز اسويه يطلع يهبل كل حبه حبه ترقص لحالها ههههههههههههههه
استغربت يوم تقولون يتعجن تدرون افضل شي لاتنقعينه اغسليه زين بالمويه الحاره وحطيه على النار المويه خليها تغطيه وزياده شوى اذا شفتيه فار قصرى النار لاخر شي حطى القصدير زين وغطيه واتركيه تعالى شوفى الابداااااااااااااااااااع بتدعووووون لى
* دويمه*
* دويمه*
ورقه شلونك وشخبارك والبيبي ان شاء الله تكوني بخير بشرينا عنك اعتذر منك امه الله
أمة الله111
أمة الله111
اختي شوقر انا استخدم هدا الرز والصراحة مررة يطلع كويس بس يحتاج تنقعيه في مويه دافيه لمده ساعتين او ثلاثة عشان لمن تنطبخ تكون لينة وما تتعجن في نفس الوقت وبالنسبة للريحة لو تبغها تخف لمن تنقعي الرز حطي ملح واعصري ليمون وقبل الطبيخ اشطفيه كذا مرررة وبعدين ريحته تخففففففف كثيييير وبالتوفيق استسمح منك اختي امة الله111 المفروض انتي تردي بس انا حشرت نفسي.
اختي شوقر انا استخدم هدا الرز والصراحة مررة يطلع كويس بس يحتاج تنقعيه في مويه دافيه لمده ساعتين...
جزاك الله خير حبيبتي بسمه وعبدو على التوضيح بالعكس انت الله يعافيك ما قصرتي :)

حبيبتي سكره
انت يمكن غسلتيه مثل الرز الويال عادي
لكن هذا مكتوب حتى عليه انك تغسليه وتنقعيه
وانت اغسليه اكثر من مره لحد المويه تصير صافيه بعدين انقعيه بماء ساخن مع شوية ملح وشوفي الطعم
وطبعا انا اضيف معاه اعواد القرفه والليمون الاسود والهيل والقرنفل و قرون الفلفل
وتعالى شوفي الطعم
وجربي فيه البخاري والصياديه والكابلي وراح تدعيلي :)
حبيبتي ورده ذابله
الرويال اهو فعلا احسن انواع بسمتي بس انا ما ينضبط معاي دائما خاصه اذا يكون رز احمر او بخاري احس يا يابس او منهرس
خاصه اني مو متمرسه في الطبخ
وهذا من اول مره ضبط معاي
وشكوره عيوني ؛:)
حبيبتي دويمه الموضوع موضوعك واخذي راحتك :)