الخبيره والمحترفه بالمكياج تدخل

الاستفسارات الجماليه

اهلين بنات كيفكم//بليز يامشرفات لاتنقلون موضوعي لقسم الاستفسارات احس هالقسم مهجور وماراح يجيني جواب ،انا يابنات مشكلتي المكياج ولامره ظبط معاي اذا حطيت ميك اب تنقلب بشرتي رماديه وتتقشر وحتي الروج مو ثابت يحرجني اذا كنت بعزومه يطبع ع الفنجان مو ثابت ودي بمكياج يكون تمام ويصير ابيض واملس ويلمع وروج ثابت اساسا ماعرف اختار المكياج ابغا منكم تعلموني كيف اظبط المكياج كيف اخليه مو مغبر ولا يقلب رمادي ولايتقشر انا منجنه على مكياج الفنانات كيف اخلي تحت العيون اضاءه ويكون فاتح وع الجوانب اغمق بدرجه يعني ابغا مكياج محترف مو يفشل ساعدوني بليز للمعلوميه بشرتي عاديه مو دهنيه ولاجافه ولونها عادي ماني بيضا ولا سمرا لا وسط تفاعلوا مع موضوعي ولكم دعوات 
3
833

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

على قلبي السلام
على قلبي السلام
خذي فاونديشن بنفلس لون بشرتك بالضبط اتي تاخذين افتح منك عشان كذا يقلب رمادي 
وبرضو وانتي توزعين الفاونديشن حطي ع شفتك بشكل بسيط وحدديها بقلم اللون اللي تبغينه و حطي الروج وخذي منديل وطبقي عليه شفايفك يطلع الزايد ، وقبل الفاونديشن قشري ورطبي بشرتك بكريم حلو ، 
فوففو1
فوففو1
خذي فاونديشن بنفلس لون بشرتك بالضبط اتي تاخذين افتح منك عشان كذا يقلب رمادي  وبرضو وانتي توزعين الفاونديشن حطي ع شفتك بشكل بسيط وحدديها بقلم اللون اللي تبغينه و حطي الروج وخذي منديل وطبقي عليه شفايفك يطلع الزايد ، وقبل الفاونديشن قشري ورطبي بشرتك بكريم حلو ، 
خذي فاونديشن بنفلس لون بشرتك بالضبط اتي تاخذين افتح منك عشان كذا يقلب رمادي  وبرضو وانتي توزعين...
ياحبيبتي خذي فاونديشن نفس لون بشرتك بالضبط لاتاخذين افتح عشان كذا يقلب رمادي
خذيه من استي لودر يجنننننننننن ويوحد لون بشرتك
اذا كنتي سمرا لاتاخذين ابيض لانه ماراح يبيضك بالعكس يخليك شهبا .
وبالكونسلر حددي المناطق اللي تبين تبرزينها مثل عظمة الحاجب وعظمة الوجنتين
فيه فيديوات باليوتيوب طريقة تحديد الوجه ورسم الكحل شوفيهم وبيتحسن مستواك بالميك اب كثيرررر
بالنسبه للارواج خذيلك ارواج مو زيتيه خذيها مات او ثابته ماتسيح معك ولا تحوس عليك
وبس بالتوفيق
hanady bb
hanady bb
مو من المكياج من بشرتك نفسها
استخدمي غسول مناسب لبشرتك وكمان قشري بشره وجهك في الاسبوع مرتين
رطبيها ،سوي ماسك الزبادي او الخيار
اعتني بشفايفك قشريها بالزيت والسكر
انتي ازا اهتميتي ببشرتك وبعدين حطي مكياج
لانه القشور والجفاف من البشره مو من المكياج
ولمن تتمكيجي رطبي بشرتك وبعدين استخدمي برايمر وبعدها الفاونديشن وبعدين الكونسيلر
والبودر حاولي ماتكثري منها ،والروج قبل ماتحطيه سوي مرطب اول وبعدين حطي الروج
وموفقه