فوففو1

فوففو1 @foffo1

عضوة جديدة

تكفون ( شي يشد ويخفي المسام والترهلات ) /معدل

الاستفسارات الجماليه

السلام عليكم يابنات كيفكم شخباركم ؟؟

الزبببببببده بدخل في الموضوع سيده وبدون مقدمااااات
انا عمري 18 سنه
اللي اعاني منه اني اسمن وانحف وجسمي صار جسم عجوز من الترهلاات والخطوط والله مو جسم بنت

معقققققققققدني معققدني مسبب لي أزمه
دايم احس فيني نقص وثقتي معدومه بسبب الترهلات اللي لاعبه فيني
تكفون تكففففون اللي عندها شي يشد ويخفي المسام والترهلات تعلمني كان كريم جهاز عياده أي شي والله ادعي لها ليلل نهاااااااار
ابي شي يوحد الله يخليكم ترى بصيح وتعبت وكل شي :(
8
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام تالين المطيري
ام تالين المطيري
سوي تمارين تشد الجسم افتحي اليوتيوب ملياان من اول اسبوع تلاحضي الفرق بس يبيلك انتظاام كم شهرر
ام تالين المطيري
ام تالين المطيري
ونسيت شااي الاخضر يقولو يشد الجسم بعد وفيه كريم الزنجبيل ..بس كلهاا يبيلهاا وقت شوي علي حسب جسمك وتقبله وقوه الترهلات عندك
والله يعينك
غزال مكة و الحجاز
افضل شي يضبط الجسم والنفس والصحه

المشي

المشي

المشي

مشي منتظم لفتره لاتقل عن نص ساعه الى ساعه حسب فراغك

واستمري وبتشوفيين

الكريمات والاجهزه اثرها حسب تقبل جسمك والنتيجه غيرمضمونه

موفقه
dana9
dana9
اذا فعلا ودك بالتغير مافي غير نادي رياضي اجهزة مناسبة مدربة متمكنة وتضمني الاستمرار وبتحصلي ناس مثلك ومنها تغيير روتين
لو مثلا في البيت مليون تمارين ومليون اجهزة وماتدرين اي تمرين واي جهاز يناسبك وفي الاخير ماتضمنه حماس كم اسبوع وبعدين يبداء الياس
Kady Kaled
Kady Kaled
ياحبيبتي انااا مثلك بالضبططططططط جسمي قابل للسمنة ومن انا وصغيره اصمن انحف اسمن انحف انتي صغنطوطه
والى الان جسمك ماثبت والان بمرحله تغذية توك

هذاا اولااا انا كنت مثلك ياعمري وقت الابتدئي والمتوسطة والثانوي والله حتى طفولتي ماعشتها مثل الناس من السمنة عافاكم الله واينااا منهاا شوفي

اناا كااان بطني يعني اللي يشوفة يقول مستحيل هذا البطن يشتد الاا بعملية بطني نص فخوذي مترهل طايح
المهم قبل الزواج كنت اسوي رجيم وافك واكل وعلى هالسالفه لمين ربي رزقني بزوج يفضل السمينة
بس بعد ولاداتي وترهلات الولادة اناا كرهت جسمي والرجل مهما كانت سمنتك مايحب البطن
فاا بديت بهمه وحيوية قبل كنت اقول لاا جسمي مترهل انا اكرهه جسمي فيه تفتوحات كثيره بجلدي واحس المسام على قولتك متوسعه فاابديت بهمه وشريت سير كهرب عندي بالبيت واي نشويات او دهون(زيوت)مقليات اي وجبات دسمة استبدله بما في اصح منه يعني حتى اذا رحت للمطعم او طلبت اطلب وجبات صغيره بدون غازيات اوو استبدل بدال ماروح للوجبات اروح لمطاعم ماكولا بحرية ..... الى اخرر
فااقنعت نفسي اني مهما يكون ويصير ماراح اترك الرياضة وما راح ارجع لاكل الدسم مع ان زوجي وعيالي مايبون الاا الوجبات الدسمة ولازم يوميااا حلاا او فطاير او موالح او اي شيء زيادة شحمه فاكنت حاطة لي سستمم معين ماكل معهم اجهز واقدم لهم الطعام بكل رحابة صدر وانا عيوني يدورون والمعدة تنادي هل من مزيد!! بس اجبر روحي واكيد وضع اهلك كذا وما تقاومي حاولي وقت الوجبات الدسمة تاكلين قبلهاا بر توست مع شريحة جبن قليلة دسم مع بيض مسلوق او برغر // فيه مثل المقليات بالسوبر ماركت بس ماتقلينهم تشوينهم فقط شوي بالشواية او بالفرن انتي استبدلي اي شيء دسم بالاخف وبعدين قولي للبابا يشوف شاده ميلادك وايش هيا فصيله دمك !! اذا مثلا صارت فصيله دمك A _ روحي شوفي بالنت وش يناسبها من اكل واللي من الممنوعات يسمننك واجتنبيهن // المهم استمريت على الرياااضة تقريبا 4 شهور فكنت مستمره الله يتمي علي مع اني بعض الايام اطنش اكون مشغوله او متكدره من امور الحياة ,, بس ارجع اواصل والله ماتصدقي يابنيتي تشددتت وكل اللي اعاني منهن راحن حتى التوسعات اللي بالجلد على شوي شوي بدن يتسكرن مع ان بطني مترهلل ويبيله شددد بس انا ان شاء الله ابواصل وشوفي ((تمارين سويدي )) ((وضغط سويدي)) بالنت واليتيوب والصور وسويهم اشري حذاء رياضة الاسفنجيات

والاكل على الريق مسوية جيك موية مع ليمون واشربة على الريق وقبل الرياضة وبعداا على طاري الرياضة 30 دقيقة باليوم وعلشان ماتملين حطي في اذونك سماعات وحملي اناشيد واسمعيهم وطيري في خيالك والله يقضي الوقت ماتحسي بتحسي بملل بس لاتفكري فيه طنشي واشرب قهوه عاتي شاهي اشرب عاتي بس اقلل السكر والتمر خصوصا السكري حبة حبتين 3 خلاص ستب اوقف واتعوذ من ابليس عقبها اجلس فتره وقت الفطور مثلاا توست بر حبتين مع جبن شرائح(( قليل الدسم)) انتبهي مو حقل البرقر لاا تبع البر مرسوم علية بر وحطي قطعة خص طماطة بيضة مسلوقة قطعيها شرايح وشطه شوي وطبقيها وكلويهاا وحطي التوست بالفريزر وطلعي كمية اليوم مثلا بكيس علشان مايفسد وبعدين ابتعدي عن المشروبات الغازية واذا قدرتي توفري مشروبات عصير طبيعي ياليت اشربي شاهي او عصير او ماء // وبعدين عقبها خلاص ستب كولي شيء بمدرستك علشان تتنشطين وطلقي رجولك بالفسحة تمشيء انت وصديقاتك شربي موية // الغداء كذالك تست بر مع جبن شريحة واذا بتحطين بقدونس او خيار اوسلطة او شورية على اللي تبين بس لااااااااا كبسة مع اني اعشق الكبسة وبقوة امشيء على ريحتها لمين اوصل للقدر المهم نامي العصر تقهوي ذاكري المغرب اشربي الليمون وسوي رياضة السير 30 دقيقة لامانع لو تطولي وتخلينه 40 او ساعه بس لاتملين ياعمري اهم شيء الاستمرار وان قل عن ذالك العشاء تعشي مو شرط تست وجبن اي شيء خفيف مايثقل على معدتك شابورة بر بشاهي او كورن فليكس اومشاوي زبادي خفايف يعني ولاتنسي الزبادي اقلها كولي 3 مرات بالاسبوع او قبل الوجبة اذا كنتي تشتهين الدسم بزيادة فانه يردع شوي عن الاكل واذا كنتي يعني تحبين الاكل الكثير والزيادة اشربي قبل الوجبة بربع ساعة موية كذاا انتهى يومك اقري قران صلي الوتر ناظري تلفزيون اشغلي وقتك وحاولي لايهمك الاكل العبي كورة انا العب كورة مع عيالي واحس تشددت شوي ولاتفكري بالترهلات اجزمي بس وتوكلي على الله وقولي وفوضت امري اليك ان الله بصير بالعباد وبس ربي بيسرهااا
خبرتك قبل عن السير بس انا ماعندي حوش انتي اذا عندكم حوش يكفيك بس دوري بهالحوش وتنحفي وخفي وكثري الحركه ولااا تجيبي الدنيا جميع وتجهدي لااا قللي اكل فقطط وخففي وبتنحفي بس لاتخلين الرجيم هم انا يوم كنت اخلي الرجيم هم ماستفدت ولا نحفت بس يوم اقنعت روحي وططنشت الموضوع ومشيت على جدولي مشى معي الموضوع مع التوكل واذاا حصل انا ماعندي وقت للامور هاذي تشاركي بنادي مع اخصائية تنظم لك الوقت والاكل بس انا اعتقد مافيد الا بفتره وعقب ترجعي تاكلي لان البلاء بالفم اذا سكرتية نحفتي والامر بسيط كله خفايف + رياضة وينتي الموضوع ..اتمنى اني افدتك حبيتي الغيالية