السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
لدي بعض الاسئله اخواتي الفاضلات
وليس لدي الخبره الكافيه حتى اعرف جميع الاجابات وانني طامعه حقا بكرمكم المعهود
اخواتي الكريمات ........عندما نريد ان نفتح مشغل نسائي في المملكه العربيه السعوديه (كوافيره ....خياطه) ماهي الشروط التي يجب ان تتوفر لدى المتقدم هذا اولا
ثانيا ماهي الجهات الحكوميه التي تصدر الاوراق والموافقه المختصه بهذه الامور
ثالثا لمن اذهب اذا اردت ان اعمل دراسه جدوى ؟
رابعا هل هنالك عدد معين للتأشيرات مسموح فيها وماهو هذا العدد ؟
خامسا اذا المشروع بين شخصين احدهما منه رأس المال والاخر المجهود كيف يتم التعامل بينهم بالضبط ومن يدفع رواتب الموظفين ؟هل هو من دخل المشغل ؟
اطلت عليكم ولكن ماذا افعل كلي ثقه بمنتداي الغالي عالم حواء وعضواتة الكريمات
وشكرا جزيلا مقدما على القراءة والاهتمام
اختكم هتان

(( اللهم يا حي ياقيوم يارب العرش العظيم ارحم والدي و اخي واغفر لهم ووسع مدخلهم واغسلهم بالماء والثلج والبرد ونقهم من الخطايا كما ينقى الثوب الا بيض من الدنس واجعل قبرهم روضه من رياض الجنه فاكرمهم يا اكرم المكرمين اللهم امين))

((ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين))

استغفر الله استغفر الله استغفر الله
استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه
اللهم اسألك ايمانا صادقا وقلبا خاشعا ولسانا ذاكرا ورزقا واسعا وشفاء من كل داء(لي ولزوجي ولابني ولاهلي وذرياتهم وذريه المسلمين اجمعين.......اللهم امين)
خليني اسال لك للتاكيد بس
حسبي الله لااله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
ماقصرتي اختي حواء
وانا بانتظار ردك

باقي الاخوات وينكم وش دعوى هذي اول مشاركه لي في سيدات الاعمال
(( اللهم يا حي ياقيوم يارب العرش العظيم ارحم والدي و اخي واغفر لهم ووسع مدخلهم واغسلهم بالماء والثلج والبرد ونقهم من الخطايا كما ينقى الثوب الا بيض من الدنس واجعل قبرهم روضه من رياض الجنه فاكرمهم يا اكرم المكرمين اللهم امين))

((ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين))

استغفر الله استغفر الله استغفر الله
استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه
اللهم اسألك ايمانا صادقا وقلبا خاشعا ولسانا ذاكرا ورزقا واسعا وشفاء من كل داء(لي ولزوجي ولابني ولاهلي وذرياتهم وذريه المسلمين اجمعين.......اللهم امين)

الساعة الآن 09:34 .