تحفيز البطانه قبل البدء بعملية أطفال الأنابيب << تُمنع الدردشة

تأخر الحمل

جاني طلب من ادارة المنتدى يبغوني اكتب موضوع عن تحفيز البطانه بطريقه افضل و تكون مفصله فراح اكتب كيف تتم و اكتب تجربتي الشخصيه و ارجو من كل وحده عملت هذي العملية تكتب تجربتها هنا

ونبدأ بسم الله الرحمن الرحيم
تحفيز البطانه: هو عملية بسيطه تتم في العيادة بدون ألم و بدون تخدير
فوائدها: 1)تجديد بطانة الرحم 2) تزيد معها مواد في الجسم تساعد على انغراس الأجنه 3)زيادة تدفق الدم للرحم 4)تزيد نسبة نجاح عملية الأنابيب او الحقن المجهري بعدها للضعف
من يحتاج هذه العمليه: من سبق ان فشلت عندها عملية حقن مجهري لو وحده بس وكانت الأجنه كويسه
طريقتها: هي تكون على جلستين كل جلسة تاخد أقل من دقيقتين بجهاز خاص للتحفيز
توقيتها: الجلسة الأولى من اليوم 8 الى اليوم 11 من الدوره و الجلسه الثانيه من اليوم 21 الى اليوم 24 من الدوره الي قبل عملية الحقن المجهري مباشره
فرقها عن الكحت العادي: 1) زيادة تدفق الدم 2) لا تسبب زيادة في الكحت زي الكحت العادي3) نضامها في الجهاز ثابت يعني كل المريضات تنعملهم بنفس الطريقه 4) أرخص 5)لا يحتاج تخدير 6)نتائجه أفضل
تكلفتها: تعتبر من العمليات الرخيصه كل جلسة تكلف ثلثمية ريال
من يقوم بها: طبيب اطفال الأنابيب و عندنا في السعودية أنا أعرف إنو الدكتور بندر العبدالكريم في مركز بنون في الرياض هو اول من استخدم هذي الطريقه هو الوحيد على حد علمي يسوي العمليه بهذي الطريقه البسيطه و كثير من مرضاه استفادو منها

أنا تجربتي الشخصية بعد 3 محاولات فاشلة معني كنت متردده لكن جربتها و بفضل ربي ثم بالتحفيز أنا ما شاء الله حامل في الشهر الثالث ادعولي الله يثبت حملي و يارب ان ترزق كل محرومه

اي وحده جربت التحفيز تحط تجربتها هينا
374
215K

هذا الموضوع مغلق.

غفرآن
غفرآن
ماشالله تبارك الله ربي يتمم حملك ويرزقك من واسع فضله
لارين11
لارين11
ياعسل هل بعد التحفيز بديت على طول في الابر التحضيريه او لا
yasmona
yasmona

الله يجعله في موازين حسناتك والله يتمملك على خير وسلامة
انا بانتظارك
انا بانتظارك
غفران لارين yasmona الله يبارك فيكم وعقبال كل محرومه
انا بانتظارك
انا بانتظارك
لارين أنا الدكتور اعطاني ابر اسمها دكببتل نص وحده في اليوم بدأتها مع ابر تنشيط نوعين