اثار الحبوب في المنطقة مشوهتني مشرفات لاتنقلون موضوعي

الاستفسارات الجماليه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنات ياليت تساعدوني انا شلت منطقتي بالحلاوة تمام وهذي اول مره اشيل لكن انصدمت من اثار الحبوب شكله كله من المووس

انقذوني وشوفوا لي حل بأثار الحبوب ابي شي يطيرها بسرعه خلال شهر :09:

يامشرفات لاتنقلون موضوعي خلوني بذا القسم استفيد هناك بالاستفسارت قليل يردون علي :09:
19
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Kady Kaled
Kady Kaled
اذا اول مرهه ياقلبي بتشوفي عجب العجاب من الموس وبتشوفي كان مجموعة شعر مغلفة والله يوحش كل هالبلاوي يسوية هالموس وانصحك تسوي ليزر 300 ريال وافتكي من الموس والحلاوة وغيرهم استفسري عن الليزر لايفوتك قبل اناا مافكر الاا كيف ازيل الشعر واشيل هم والقى صعوبة بس الان الحمدالله قضيت علية وياليت تسوي جسمك كامل مع وجهك ورقبتك وبترتاحي

المهم

استخدمي ميبو جيبية من الصيدلية وحطية واستمري لمين يروح تماما
زهرة أمسونيا
زهرة أمسونيا
اذا اول مرهه ياقلبي بتشوفي عجب العجاب من الموس وبتشوفي كان مجموعة شعر مغلفة والله يوحش كل هالبلاوي يسوية هالموس وانصحك تسوي ليزر 300 ريال وافتكي من الموس والحلاوة وغيرهم استفسري عن الليزر لايفوتك قبل اناا مافكر الاا كيف ازيل الشعر واشيل هم والقى صعوبة بس الان الحمدالله قضيت علية وياليت تسوي جسمك كامل مع وجهك ورقبتك وبترتاحي المهم استخدمي ميبو جيبية من الصيدلية وحطية واستمري لمين يروح تماما
اذا اول مرهه ياقلبي بتشوفي عجب العجاب من الموس وبتشوفي كان مجموعة شعر مغلفة والله يوحش كل...
انا مخططه ان شاء الله اسوي ليزر بس مو الحين

خل احل موضوع الحبوب اول :ohplease:

الموس لعوزني

الله يجزاك خير يالغلا
زهرة أمسونيا
زهرة أمسونيا
رفع
ميموشاااا
ميموشاااا
Up
زهرة أمسونيا
زهرة أمسونيا