اقشر الزنجبيل وابشره بعد البشر يطلع معي تقريبا مقدار فنجان شاي واحطه يغلي
واحط معاه نعناع اغسله واقطعه بالسكين عشان نكهته تطلع اكثر و نفس الشي بعد ما اقطعه يطلع معي مقدار فنجان شاي واحط النعناع مع الزنجبيل يغلي ثم احط السكر وبعد مايذوب السكر اسكر النار واخليه في البرادي خمس دقايق كذا ثم احطه في الترمس

طبعا انا استخدم نعناع وزنجبيل طازج وغير مفرزن عشان يكون مازال محتفظ بفوائده ونكهته
في الوقت الذي تدعو لي فيه يحدث في الملكوت أشياء :ربٌ يسمع ويجيبومَلك يعضد الدعاء بدعاء (ولك بمثل)وسماءٌ يخترقها الدعاءوأرض تنتظر الاجابه
اللذ زنجبيل ذقته ..
كمية من مبشور الزنجبيل الطاززج..
نفس الكمية زنجبيل ناشف بودرة..
نعناع...
ضعيهم في الترمس وصبي الماء المغلي وبالعافية...
بالحب والتسامح..نعي اكثروندرك اروع ونعيش السعادةمع انفسنااااا..ونشع راللحظةالتي نحن فيهااااا..
شوفي ياقلبي تعددت الوصفات والطعم واحد بس تبين السر تراهالزعفرانمهما سويتيه بدون زعفران مارح يضبط للطعم الي تبينه
ماينحني راسي وانا عالي الصيت... لو ينحني راسي برجلي وطيته.... انا احمد الله كل مااصبحت وامسيت انه خلقني بنتن منعتيبه
حطي نعناع معه
اقتباس مشاركة  (asiatic lily)
السلام عليكم يالسنعااااااااااات ...

مثل ماهو بالعنوان ..

الي زنجبيلها يمدحونه وتفضي ترامسهااا اول وحده تسدح لي سواتها له تكفى

تعرفون الشتاء وموسم الزنجبيل الاخضر وطلعات الكشتات والبر نبي شئ يمخمخ الرآآس ويدفيه ..

ودعوتي لها ربي يمدها بالعافيه والصحه والسلامه ويرزقها ماتتمنى ويسخر لها زوجها .......والبنت ربي يزوجهااا الصالح وتسويله زنجبيل ....وفديتكم
انا اطحن الزنجبيل الطازج حبه صغيره مع شوية نعناع مع حبه كبيره ليمون في الخلاط الكاس مع شوية ماي
وبعدين احطه في الترمس واصب عليه ماي حار واخليه اشويه قبل الاستخدام طبغاً ترجين الترمس
وبالعافيه

الساعة الآن 09:59 .